رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ المنيا: استمارات وظائف الدبلومات الفنية والمهنية "وهمية" وهدفها التربح

محافظ المنيا: استمارات وظائف الدبلومات الفنية والمهنية وهمية وهدفها التربح

أخبار مصر

محافظ المنيا اللواء صلاح الدين زيادة

محافظ المنيا: استمارات وظائف الدبلومات الفنية والمهنية "وهمية" وهدفها التربح

محمد كفافى 10 ديسمبر 2015 17:21

نفى اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، ما تردد حول ظهور استمارات خاصة تحت عنوان "منحة الرئيس السيسي" لحملة الدبلومات الفنية والمهنية يتم طرحها من خلال وزارة التضامن الاجتماعي، مشددًا على أن هذا الأمر ليس له أي أساس من الصحة وهدفه الأساسي جني مبالغ مالية من الشباب واستغلال حاجتهم للعمل، واصفًا تلك الاستمارات بأنها وهمية ولا صحة لها مطلقًا.

 

وأضاف المحافظ في بيان له اليوم الخميس، أن أي تعيينات خاصة بالقطاع الحكومي تكون عن طريق مسابقات رسمية وإعلانات للوظائف تطرحها الوزارات المختلفة، من خلال الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية للمحافظة.

 

وأصدر المحافظ تعليماته إلى رؤساء المراكز والأحياء والقرى بتوعية المواطنين وتحذيرهم من الانسياق وراء مثل هذه الشائعات التي يطلقها البعض لشراء تلك الاستمارات وتحقيق مكسب مادي.

 

وناشد المحافظ الشباب عدم الانسياق وراء تلك الشائعات والتحقق منها، مشيرًا إلى أنه يتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة للقبض على من يطلقون تلك الشائعات وكل من يقوم ببيع مثل هذه الاستمارات للشباب، فضلًا عن إخطار مكاتب البريد، وأقسام الشرطة عن تلك الاستمارات.

 

وكان قد انتشر مؤخرًا على عدد من مواقع التواصل استمارة تحمل عنوان "حاملي الدبلومات الفنية والمهنية سنه 1997 إلى 2014 "منحة السيسي للخريجين، ويتم بيعها للشباب بهدف الحصول على وظيفة .

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان