رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ الجيزة: ندرس إنشاء جراجات متعددة الطوابق.. ومنطقة لوجيستية بالواحات

محافظ الجيزة: ندرس إنشاء جراجات متعددة الطوابق.. ومنطقة لوجيستية بالواحات

أخبار مصر

محافظ الجيزة خالد العادلى خلال إجتماعه بالجهاز التنفيذى

محافظ الجيزة: ندرس إنشاء جراجات متعددة الطوابق.. ومنطقة لوجيستية بالواحات

محمد جودة حمزه 10 ديسمبر 2015 14:40

قال الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة، إنه بصدد إجراء دراسة تنفيذية لمشروع إقامة مجموعة من الجراجات متعددة الطوابق بحي الجيزة، لتوفير السيولة المرورية وتخفيف العبء على المواطن.


يأتي ذلك تزامنًا مع بدء المحافظة تنفيذ أول نفق للسيارات بشارع مراد، بالإضافة إلى أن المشروع يشمل إنشاء 4 أنفاق بالمنطقة كمرحلة أولى.


وأضاف "العادلي" خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذي للمحافظة، أننا نعمل على دفع العمل بمشروعات المياه والصرف الصحي، من خلال الزيارات الميدانية للمواقع ومتابعة المشروعات على أرض الواقع، لافتًا أن المحافظة قامت بالتنسيق والتعاون مع وزارة الإسكان لضغط تنفيذ مشروعات المياه والانتهاء منها بحلول صيف 2016 وبتكلفة تقديرية 615 مليون جنيه.


وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء بتنفيذ الإزالات للمباني المخالفة بشكل جدي، مؤكدًا أنه لن يعترف إلا بإزالة الهيكل الإنشائي للمبنى وليس الحوائط كما يتم، موجهاً كلامه للمسؤولين "بكره الصبح سيعيد المخالف بناء الحوائط".


وكلف العادلي رئيس هيئة النظافة بسد العجز في عمال النظافة خاصة يومي الجمعة والسبت وتحفيز من يحضر هذه الأيام، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب قائلاً :"لن أعترف بالتقارير الورقية، والواقع هو الفيصل"، وتابع ما أكثر التقارير المكتبية التي تبتعد عن الواقع تماماً.


وأعرب المحافظ عن نيته وتطلعه، لاعتماد المخطط التفصيلي للمنطقة الاستثمارية واللوجيستية بطريق الواحات البحرية على مساحة 8300 فدان لإقامة مشروعات استثمارية كبرى بالمنطقة توفر الآلاف من فرص العمل للشباب، لافتًا إلى أن المنطقة لها ميزة كبيرة لقربها من مطار 6 أكتوبر وسيتم التخطيط لإقامة العديد من المشروعات الاستثمارية وطرحها أمام المستثمرين عن طريق الجهات المعنية بالدولة.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان