رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"هدهود" يواسي أسرة مدير مكتب الأهرام بالبحيرة

هدهود يواسي أسرة مدير مكتب الأهرام بالبحيرة

أخبار مصر

مدير مكتب الأهرام بالبحيرة

إطلاق اسمه على أكبر ميادين المحافظة..

"هدهود" يواسي أسرة مدير مكتب الأهرام بالبحيرة

أحمد عجور 24 أغسطس 2013 17:09

قام اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، بتقديم واجب العزاء لأسرة القتيل تامر عبد الرؤوف جعفر مدير مكتب الأهرام بالبحيرة، الذي لقي مصرعه بطريق الخطأ من قوة أفراد كمين للجيش داخل مدينة دمنهور.

 

استقبلت أسرة الصحفي القتيل وأفراد العائلة المحافظ الذي أكد لهم تقدير الجهاز التنفيذي للمحافظة للقتيل ودوره الإعلامي المحترم على مدى سنوات عمله، مشيرا أنه أحد أبناء مصر المخلصين والوطنيين لبلاده، بشهادة الجميع داخل المحافظة وكان له دور بناء في خدمة الوطن وقضاياه من خلال طرح مشكلات وهموم أبناء البحيرة.

 

أكد المحافظ أنه تم إطلاق اسم القتيل على أحد الميادين الهامة بالمحافظة وهو ميدان الصحفيين، بالإضافة إلى تكريم أسرته، ووافق المحافظ على تخصيص تأشيرتي أداء فريضة الحج هذا العام لوالد ووالدة الضحية .

 

من جانبه أكد الحاج عبد الرؤوف جعفر والد القتيل، أن هذه الزيارة تؤكد الدور الوطني المخلص الذي لعبه في خدمة مصر من خلال دوره الإعلامي والصحفي، مشددا أنه (القتيل) لم يكن له أية انتماءات حزبية أو سياسية سوى مصلحة الوطن، وكان انتماؤه الأول والأخير لتراب هذا الوطن، وأن أي كلام صدر من هنا أو هناك لم يكن بأي حال من الأحوال معبرا عن أسرته.

 

فيما أكد طارق عبد الرؤوف شقيق القتيل: "إننا نحتسبه عند الله من الشهداء ونرفض المزايدة على القوات المسلحة والشرطة، كما نرفض الإتجار بدم الشهيد من أي طرف من الأطراف السياسية ونثق في قضائنا العادل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان