رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غضب بين مرضى "طوارئ طنطا" لإخلاء المبني الملحق

غضب بين مرضى طوارئ طنطا لإخلاء المبني الملحق

أخبار مصر

مستشفى جامعة طنطا - أرشيفية

غضب بين مرضى "طوارئ طنطا" لإخلاء المبني الملحق

هبة الله أسامة 10 ديسمبر 2015 14:05

أصدر الدكتور هشام توفيق المشرف العام على مستشفيات جامعة طنطا قرارًا إداريًا رقم 21 بعدم استخدام المباني والوحدات تحت الإنشاء، حرصًا على أمن وسلامة المرضي.

وخاطب الدكتور محمد الشبيني المشرف العام على مستشفى الطوارئ رئيس قسم الباطنة بإخلاء القسم المرفق بعناية الباطنة بمستشفى الطوارئ، وتم بالفعل نقل المرضي وهم في حالات حرجة للغاية، ما أدي لتكدس وزحام في القسم وخلو دورين بأكملهم في المبني الملحق.

وهدد عدد من المرضي بالإضراب العام بسبب تعنت المدير ضدهم ونقلهم تعسفيا في الوقت الذي يتحفظ فيه على قسم الأشعة بكامل طاقته ويتردد عليه مئات المرضي يوميًا .

وأكد الجميع أن هناك تعنتًا واضحًا من قبل المدير الحالي والمشرف العام علي المستشفيات بسبب تشغيل القسم الحالي واستخدامه لصالح المرضي رغم تشطيبه نهائيا وكامل المرافق والتشطيبات.  

على صعيد آخر أكد عميد الكلية أن المبني، ما زال تحت الإنشاء ولم يكتمل بعد ويحتاج لكافة إنشاءات السلامة من سلم وطوارئ وأسانسير، مؤكدًا أنه لم يصدر قرار رسمي بتشغيل المبني، وما تم هو اجتهادات فردية وفيها خطر علي حياة المرضي. 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان