رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بعد تصاعد احتجاجات العمالية.. "مميش" يجتمع مع شركات الهيئة الـ7

بعد تصاعد احتجاجات العمالية.. مميش يجتمع مع شركات الهيئة الـ7

أخبار مصر

تصاعد احتجاجات عمال شركات الهيئة

والعمال: لن نقبل إلا بالضم لـ"قناة السويس"

بعد تصاعد احتجاجات العمالية.. "مميش" يجتمع مع شركات الهيئة الـ7

نهال عبد الرءوف 10 ديسمبر 2015 12:05

يعقد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس اجتماعًا مع رؤساء مجالس ادارات شركات الهيئة السبع بعد تصاعد احتجاجات العمال ودخولهم في إضراب عن العمل اليوم الخميس بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم المتمثلة في ضمهم للهيئة ومساواتهم بالعاملين بها إداريا وماليا واجتماعيًا.


وأعلن عمال الورش بكل من ابو سلطان ومواقع حوض الدرس بالسويس تضامنهم مع مطالب عمال شركات الهيئة السبع، فيما يواصل عمال شركات ترسانة السويس، والإنشاءات البحرية والبورسعيدية احتجاجاتهم لليوم الثالث على التوالي.


ورفع المحتجون اليوم لافتات دون عليها عبارات "عايزين عدالة اجتماعية.. عايزين مساواة.. أين الوعود.. "الضم وبس"، "اين العدالة الاجتماعية".


وقال جلال الجيزاوى ناشط عمالي واحد العاملين بشركة الموانئ لـ"مصر العربية" إن عمال الشركة صعدوا من احتجاجاتهم اليوم بسبب عدم الاستجابة لمطالبنا أو محاولة أحد من مسؤولي الهيئة بالتفاوض معنا، لافتًا إلى أن نواب البرلمان وعلى رأسهم اللواء اشرف عمارة واحمد شعيب والمستشار عبد الفتاح عبد الله اعلنوا تضامنهم مع مطالبنا، وقام كل من النائبين اشرف عمارة واحمد شعيب بلقاء عمال الموانئ المعتصمين منذ أمس الأربعاء.


وأشار إلى أنهم في انتظار ما يسفر عنه اجتماع الفريق مميش برؤساء مجالس إدارات الشركات السبع، مؤكدًا على أنهم يرفضون أي تفاوض.

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان