رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بدء العمل في مشروع الإسكان التعاوني ببورسعيد

بدء العمل في مشروع الإسكان التعاوني ببورسعيد

أخبار مصر

اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد

بدء العمل في مشروع الإسكان التعاوني ببورسعيد

نهال عبد الرءوف 10 ديسمبر 2015 10:47

أعلن اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد عن بدء العمل في مشروع الإسكان التعاوني في المنطقة شمال العلاج الطبيعي حيث يتم رفع وإزالة المخلفات من الأرض والبدء الفعلي في أعمال الحفر لوضع الأساسات.


وأضاف المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي اليوم بأن جميع جهات المرافق المختلفة تقوم بتوصيل المرافق إلى مشروع 43 عمارة لسكان المناطق التي سيتم إزالتها، وهي الأمين وناصر والسيد متولي 10 عمارات والسلام.


وأشار نصر الدين إلى أن مشروع الـ 43 عمارة من أسرع المشروعات السكانية التي تم تنفيذها حيث لم يستغرق العمل فيها أكثر من 5 شهور طبقا للاتفاق الذي التزمت به المحافظة، لافتًا إلى أنه فور اكتمال المرافق سوف يتم نقل سكان المناطق السابق ذكرها إليه والبدء في إزالة المباني واستكمال مشروع الإسكان التعاوني.


ونفى المحافظ ما تردد حول طرح مشروعات الإسكان الجاري العمل فيها للمزاد، مؤكدًا بأن كل ما يتردد في هذا الموضوع عار تماما من الصحة، مشيرًا إلى أن مشروع الإسكان الاجتماعي، والتعاوني سوف يكون للمتقدمين للمشروع فقط وكذا مشروع الـ 43 عمارة فهو لسكان الإزالات فقط.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان