رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كلاكيت ثالث مرة....إلغاء زيارة وزير الصحة للإسماعيلية

كلاكيت ثالث مرة....إلغاء زيارة وزير الصحة للإسماعيلية

أخبار مصر

وزير الصحة أحمد عماد راضى

كلاكيت ثالث مرة....إلغاء زيارة وزير الصحة للإسماعيلية

ولاء وحيد 09 ديسمبر 2015 21:38

قالت مصادر مسئولة بمحافظة الاسماعيلية إن زيارة وزير الصحة الدكتور أحمد عماد راضى التي كانت مقررة غدا الخميس تم إلغاؤها قبل ساعات من إتمامها.

 

يأتي ذلك في وقت شهد فيه عدد من المستشفيات بالمحافظة حالات من الإهمال الطبي تسببت في وفاة بعض المرضى .

 

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" أن الزيارة تم إلغاؤها لأسباب غير معلن عنها  لتصبح هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها إلغاء زيارة الوزير خلال شهر واحد .

 

وتابع :" الزيارة كان الغرض منها الوقوف على مستوى الآداء للخدمات الصحية والعلاجية التى تقدم للمواطنيين من خلال المستشفيات العامة والمركزية ومختلف المؤسسات العلاجية التابعة للوزارة والوقوف على حجم المشكلات والمعوقات التى تعترض المنظومة الصحية وايجاد الحلول المناسبة لها ".

 

وكانت الزيارة الأولى للوزير مقرر أن تكون ضمن وفد رئيس الوزراء في نهاية أكتوبر الماضي إلا أن حادث سقوط طائرة روسية في سيناء تسبب في إلغائها .

 

وفي الـ 7  من نوفمبر الماضي تم تحديد موعد مجدد لزيارة الوزير إلا أنه تم إلغاؤها قبل ساعات من إتمامها تزامنا مع واقعة وفاة الطبيبة داليا محرز إثر إصابتها بالإلتهاب السحائي .وتم الغاء الزيارة مع زيادة احتجاجات الأطباء للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية ومكافحة العدوى.

 

وجاء الغاء الزيارة الثالثة والتي مقرر لها غدا –الخميس- تزامنا مع وقوع حالات إهمال طبي شهدتها مستشفيات فايد المركزي والإسماعيلية العام خلال الايام الماضية وتردد أنباء عن إنتشار عدوى السحائي .

 

 

 

 

اقرأ ايضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان