رئيس التحرير: عادل صبري 08:49 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

شركة موبكو تواصل التدريب الصيفي لطلبة هندسة

في محافظة دمياط..

شركة موبكو تواصل التدريب الصيفي لطلبة هندسة

دمياط - هشام الولي: 24 أغسطس 2013 14:34

استقبل قطاع التدريب بشركة مصر لإنتاج الأسمدة "موبكو" المجموعة الخامسة من التدريب الصيفي السادس "2013" لطلبة وطالبات الهندسة والعلوم من أبناء دمياط بجامعات مصر المختلفة.

وأشار علاء شاهين - مدير قطاع التدريب بالشركة - اليوم السبت، إلى أن هذه المجموعه قبل الأخيرة المختصة بطلاب الكليات والمعاهد الهندسية، موضحا أن التدريب الصيفي سيختتم بالمجموعة السادسة والمخصصة لطلبة كلية العلوم من أبناء دمياط.
وأوضح أن شركة موبكو دأبت منذ تأسيسها على تنفيذ هذا البرنامج امتدادا لدورها في خدمة المجتمع الدمياطي، حيث تهدف من خلاله إلى تحقيق عدد من الأهداف أبرزها، شغل فراغ الطلاب والطالبات خلال الإجازة بما يعود عليهم بالنفع.
كما تهدف إلى تزويد الطلبة والطالبات المتخصصين بالخبرة العملية اللازمة، إضافة لمساعدة هؤلاء الطلبة والطالبات على التكيف مع بيئة العمل من خلال إتاحة الفرصة لهم في التدريب، كما يهدف البرنامج أيضا إلى تعرف الطلبة والطالبات على طبيعة العمل داخل مصنع موبكو على أرض الواقع.

يذكر أن برنامج التدريب الصيفي السادس لطلاب دمياط في كليات الهندسة والعلوم بدأ يوم 7/7/2013 ويستمر إلى منتصف سبتمبر القادم مقسماً إلى ست مجموعات تشمل كل مجموعة 23 طالبًا متدربًا حيث يتم توزيعهم حينها على مختلف الإدارات لبدء مرحلة التدريب والتي تستمر لمدة أسبوعين لكل مجموعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان