رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

7 ملايين جنيه خسائر بأسوان عقب فض اعتصام أنصار "مرسي"

7 ملايين جنيه خسائر بأسوان عقب فض اعتصام أنصار "مرسي"

أ ش أ 24 أغسطس 2013 12:54

 أكد اللواء محمد مصطفى السكرتير العام لمحافظة أسوان إن أجمالي حجم الخسائر الأولية التي تم تقديرها بمبنى ديوان عام محافظة أسوان خلال فض اعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بلغ حوالي مليوني جنيه..

بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه قيمة الخسائر التي لحقت بسيارات الحماية المدنية والمرور التي ستتحملها المحافظة من الموازنة المالية العامة لها نتيجة تحطم عدد من هذه السيارات بالكامل.

وأشار اللواء محمد مصطفى - في تصريح له اليوم - إلى أن فريق من النيابة العامة انتقل لمعاينة وتقدير حجم الخسائر والتلفيات التي لحقت بمبنى ديوان عام المحافظة والتي شملت أهمها تدمير إدارة خدمة المواطنين وعدد من المكاتب الإدارية بالدور الأرضي وسنترال الاتصالات الخاصة بالمحافظة والمديريات الخدمية.

فى الوقت ذاته، أكد السكرتير العام لمحافظة أسوان أن العمل عاد بشكل جزئى لمبنى ديوان عام المحافظة خاصة بالإدارات الخدمية والإدارية الهامة ومكاتب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير المساعد بهدف تسير الأعمال اللازمة داخل المحافظة والتنسيق مع الجهاز التنفيذي لضمان انتظام العمل بشكل طبيعي ، موضحا أنه من المنتظر عودة العمل بشكل كامل لمبنى ديوان عام المحافظة الرئيسي اعتبارا من الأسبوع الحالي عقب انتهاء النيابة العامة من إجراءات حصر كافة الخسائر والتلفيات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان