رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 صباحاً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

4727 طالب ثانوي يؤدون امتحان الدور الثاني بأسيوط

4727 طالب ثانوي يؤدون امتحان الدور الثاني بأسيوط

أخبار مصر

صورة ارشيفية

4727 طالب ثانوي يؤدون امتحان الدور الثاني بأسيوط

أسيوط - أمل ناصر : 24 أغسطس 2013 10:15

يؤدي نحو 4727 طالبًا امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في 15 لجنة بينهم لجنة سجن في اسيوط.

وقال عبد الفتاح أبوشامة - وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط - إنه تم توفير كل سبل الراحة للطلاب والملاحظين والمراقبين سواء داخل اللجان أو فى الاستراحات وفى لجان تقدير الدرجات، كما تم تزويد اللجان بمراوح جديدة وتم عمل صيانة للإضاءة لتفعيلها وصيدلية إسعاف أولية وطبيب لكل مدرسة أو زائرة صحية .
وذكر أنه تم توفير استراحات للقادمين من أماكن بعيدة وتكون فى أماكن قريبة من المدارس، مؤكداً أن استلام أسئلة الامتحانات سيكون فى مركز توزيع الأسئلة بالمديرية تحت حراسة من الشرطة والجيش .
وأشار إلى أن هناك بروتوكولا بين التربية والتعليم ومديرية أمن أسيوط بخصوص تأمين اللجان، منوها إلى تكثيف التواجد الأمنى بلجان إدرة الغنايم التعليمية والتى شهدت أحداث عنف شديدة فى الأيام الماضية.
وأكد أبو شامة أن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أصدر تعليماته لرؤساء الكنترولات بتسهيل كافة الإجراءات والتدابير التى من شأنها تذليل العقبات أمام الملاحظين والمراقبين والطلاب وشدد على تأمين اللجان من الداخل والخارج.
ومن جانب آخر ذكر أبو شامة أن المديرية قررت إعفاء طلاب المدارس التجريبية الرسمية للغات أمن بناء العاملين بالتربية والتعليم بنسبة 25% من المصروفات مقابل خدمات التجريب المقررة على الطلاب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان