رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

السيسي: ندعم العراق بشكل كامل في الحرب على "داعش"

السيسي: ندعم العراق بشكل كامل في الحرب على داعش

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي

رسالة نقلتها فايزة أبو النجا إلى حيدر العبادي

السيسي: ندعم العراق بشكل كامل في الحرب على "داعش"

وكالات 07 ديسمبر 2015 17:13

شدَّد الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم مصر الكامل للعراق في حربه ضد تنظيم الدولة الإسلامية المروف إعلاميًّا بـ"داعش"، مشيرًا إلى أنَّ البلدين في جبهة واحدة بمواجهة الإرهاب.

 

جاء ذلك في رسالة شفهية من السيسي نقلتها، الاثنين، لرئيس الوزراء حيدر العبادي مستشارة الرئيس المصري لشؤون الأمن القومي أبو النجا.

 

وذكر بيان لمكتب العبادي الإعلامي أنَّ رئيس الوزراء استقبل اليوم الاثنين في مكتبه الرسمي ببغداد، مستشارة شؤون الأمن القومي المصري فائزة أبو النجا، والتي نقلت رسالة شفوية من الرئيس السيسي لحيدر العبادي عبَّر فيها عن دعم مصر الكامل للعراق في حربه ضد الإرهاب وللقرارات التي يتخذها الرئيس العبادي في مجال الإصلاح ومحاربة الفساد.

 

وأضاف البيان أنَّ الرئيس السيسي شدَّد في رسالته على أنَّ العراق ومصر في جبهة واحدة ضد الإرهاب، إضافةً إلى أهمية تفعيل الاتفاقيات والتعاون الاستراتيجي بين البلدين في مجالات الأمن والاقتصاد والاستثمار والثقافة وغيرها.

 

بدوره، عبَّر العبادي عن تقديره لرسالة الرئيس السيسي وتثمينه لموقف مصر الداعم للعراق في حربه ضد الإرهاب، الذي يهدِّد دول العالم دون استثناء، متمنيًّا المزيد من التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات في مختلف المجالات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان