رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الأوقاف يكشف لـ "مصر العربية"تفاصيل برنامج الرعاية الصحية

وزير الأوقاف يكشف لـ مصر العربيةتفاصيل برنامج الرعاية الصحية

أخبار مصر

وزير الأوقاف

وزير الأوقاف يكشف لـ "مصر العربية"تفاصيل برنامج الرعاية الصحية

فادي الصاوي 06 ديسمبر 2015 08:05

كشف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، عن إعداد برنامج لتحسين الرعاية الصحية للعاملين بالأوقاف وأسرهم، سيطبق على عدة مراحل، لم يكتب فيها كلمة واحده مبالغ فيها أو غير قابلة للتطبيق، إنما يتضمن ما يمكن أن نحوله إلي واقع عملي – حسب تعبيره.

وقال "الوزير" في تصريح خاص لـ"مصر العربية" إن المرحلة الأولى تتضمن تحسين الرعاية الصحية للعاملين فى مستشفى الدعاة بمصر الجديدة، وهو ما يتم العمل علية الآن.

 

وأضاف أن المرحلة الثانية تشمل إنهاء فرع مستشفى الدعاة بمحافظة سوهاج وافتتاح مستشفى الأورام التابع لهيئة ووزارة الأوقاف بالمبني الواقع خلف مستشفى الدعاة.

 

وأشار  الوزير إلي أنه تم تكليف اللواء مجدي شبل، رئيس للإدارة المركزية للشؤون الطبية بمستشفى الدعاة إعداد تصور لتقديم خصومات مناسبة لأسر العاملين بالأوقاف، وجار الآن عمل الدراسة لعرضها على مجلس الوكلاء.

 

وتابع :" ندرس حاليا مقترح عمل اشتراك شهري للمستشفى يقدر بـ 10 جنيهات شهريا لكل أسرة، وهو عملية رمزية للجدية من جهة ودعم مستشفى الدعاة من جهة أخري، في المقابل سيتم خصم 30%  على جميع الخدمات التى تقدمها المستشفى من كشف وعلاج أو تحاليل أو عمليات جراحية لأسر العاملين بالوزارة"، مشددا على أن هذا المقترح لازال محل دراسة.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان