رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

"الإسكان" تطرح مناقصات في 4 مدن جديدة

الإسكان تطرح مناقصات في 4 مدن جديدة

أخبار مصر

وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

"الإسكان" تطرح مناقصات في 4 مدن جديدة

عبدالله بدير 04 ديسمبر 2015 13:24

أعنلت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة طرح 4 مناقصات في 4 مدن جديدة، لإنشاء أسواق تجارية وصيانة وإنارة الطرق.

 

وقال المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه سيتم طرح 3 أسواق تجارية بمنطقة الإسكان المتوسط "دار مصر"، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

 

أوضح المهندس عاطف زكريا، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق إنه سيتم طرح أعمال تخفيض منسوب المياه السطحية بالمجاورة الثالثة في الحي السابع بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

 

أكد المهندس محمد عاشور عبد الرحمن، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه سيتم طرح إنشاء سوق تجارية بالمنطقة السكنية الثامنة والعشرين بالمدينة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.
 

أشار المهندس أحمد عرفة، رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة، إلى أنه سيتم طرح عملية التشغيل والصيانة والحراسة لشبكات إنارة (طريق قنا سفاجا – والطريق الدائرى – والمرحلة العاجلة – ومنطقة الإسكان القومى)، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى لمقاولى التشييد والبناء.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان