رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

ماذا قالت سما المصري عن ترشح توفيق عكاشة لرئاسة البرلمان

ماذا قالت سما المصري عن ترشح توفيق عكاشة لرئاسة البرلمان

أخبار مصر

الفنانة سما المصري خلال حديثها لمصر العربية

ماذا قالت سما المصري عن ترشح توفيق عكاشة لرئاسة البرلمان

محمد جودة حمزه 03 ديسمبر 2015 19:19

قالت الفنانة سما المصري" target="_blank">سما المصري، إنها كانت تتمنى وجودها في البرلمان القادم، لتجلس بجانب المستشار مرتضي منصور والإعلامي توفيق عكاشة، وذلك لأنهم من أكثر الشخصيات تأثيراً في الناس سواء بالسلب أو بالإيجاب.

 

وأضافت  في تصريح لـ"مصر العربية"، أنها تتمنى تولي المستشار عدلي منصور رئاسة مجلس النواب لأنه الشخص الوحيد الجدير بتلك المنصب في الوقت الحالي، فضلًا عن كونه رجل دستوري وقانوني.

وتوقعت سما المصري" target="_blank">سما المصري، في حال وصول عكاشة إلى رئاسة البرلمان، سيكون المجلس كوميدي وستصل لنا المعلومات بشكل ساخر، قائلة: "أنا بحب اتفرج على توفيق لأنه بيوصلنا المعلومة بطريقة كوميدية".

وكشفت النتائج الأولية لجولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، عن حصول الإعلامي توفيق عكاشة، المرشح على مقعد دائرة "طلخا ونبروه" في محافظة الدقهلية على 94354 صوتًا، يليه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، المرشح بدائرة "ميت غمر" بنسبة 82568 صوتًا.


ويعد- بهذه النتيجة- "توفيق عكاشة - ومرتضى منصور"، أول المرشحين حصولًا على أكبر عدد من الأصوات، في الجولة الثانية على مستوى الجمهورية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان