رئيس التحرير: عادل صبري 12:01 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

انقطاع الانترنت يعطل العمل بالهيئات الحكومية والمخابز في قنا

انقطاع الانترنت يعطل العمل بالهيئات الحكومية والمخابز في قنا

أخبار مصر

حريق السنترال العمومي بقنا

عقب احتراق السنترال العمومي..

انقطاع الانترنت يعطل العمل بالهيئات الحكومية والمخابز في قنا

وليد القناوي 03 ديسمبر 2015 10:36

تسبب انقطاع خدمة الانترنت اليوم الخميس، إثر نشوب حريق بالسنترال العمومي بمدينة قنا الجديدة، في تعطل العمل بعدد من الهيئات الحكومية والبنوك والمخابز، ما أدى إلى تذمير عدد كبير من المواطنين المترددين عليها.


وقال مصدر مسؤول بالبنك الأهلي فرع قنا، لـ "مصر العربية" إن جميع التعاملات الالكترونية الصادرة والواردة لجميع العملاء توقفت منذ بداية اليوم، لأجل غير معلوم.


وأوضح محمد عبد النبي، موظف، أنه توجه إلى مكتب بريد قنا لاستلام حوالة، لكنه تفاجئ بأن العمل متوقف منذ الصباح، مطالبًا المسؤولين بسرعة حل تلك المشكلة.


وأشار مسعود عبد اللاه، صاحب مخبز، إلى أن عملية صرف الخبز للمواطنين توقفت نهائيًا اليوم، نظرًا لتوقف ماكينات صرف الخبز، بالإضافة إلى توقف العمل بمستودعات الدقيق.


من جانبه، قال مصدر مسؤول بسنترال قنا العمومى، إن هناك فريقًا متخصصًا سيأتي من القاهرة خلال ساعات لإصلاح العطل، مقدما اعتذاره لجميع العملاء، موضحًا أن أزمة انقطاع الخدمة أصابت جميع المصالح الحكومية بقنا بالشلل التام.


وأضاف المصدر، أن انقطاع الخدمة عن شبكات " تى داتا" و " تى بى لينك"، سيتسبب في خسائر بالملايين.


كان حريق نشب في 6 غرف خطوط خاصة بــ 6 شركات هواتف محمولة والإنترنت الموجودة بالدور الثالث في سنترال قنا، صباح اليوم الخميس، مما تسبب في انقطاع خدمة الإنترنت بالكامل عن مدينة قنا.


وانتقلت 6 سيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها لأبراج المحمول المجاورة لها.


وتبين من المعاينة الأولية أن ماسا كهربائيا وراء الحريق ولم ينتج عنه أي خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان