رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

محافظ قنا: تثبيت 50% من العاملين بالصناديق الخاصة

محافظ قنا: تثبيت 50% من العاملين بالصناديق الخاصة

أخبار مصر

محافظ قنا

محافظ قنا: تثبيت 50% من العاملين بالصناديق الخاصة

وليد القناوى 02 ديسمبر 2015 12:49

أعلن اللواء عبد الحميد  الهجان، محافظ قنا، اليوم  الاربعاء، الانتهاء من تثبيت نسبة 50% الأولي والبالغ عددهم 1333 شخص من العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بالديوان العام والوحدات المحلية، علي أن يتم تثبيتهم علي الوظائف المتعاقدين عليها.

 

وناشد محافظ قنا  في تصريحات صحفية، العاملين بسرعة استيفاء مسوغات التعيين القانونية مشيرا إلى أن القرار يأتي لتحسين أوضاع العاملين ماديا ووظيفيا ورفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وأكد الهجان انه تم مخاطبة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وموافاته بكافة الكشوف والمستندات المطلوبة لتثبيت باقي الدفعات المتبقية من العمالة المؤقتة في اقرب وقت ممكن .

 

من جانبه قال محمد سعيد ، عامل بالوحدة المحلية بقنا ، أنه يعمل بنظام العقد منذ 15 عاما ويتقاضى راتباً لا يكفيه " العيش الحاف " ، على حد واصفه ، متمنيا أن يكون اسمه من ضمن المثبتين ، حتى يتقاضى مرتباً يعينه على ظروف الحياه وارتفاع الاسعار .

 

وأوضح كامل عبد السلام ، موظف بالعقد ، أن يشعر بالفرحة منذ أن تم اخطاره امس انه من ضمن المقبولين والمستوفين للشروط للتثبيت ، داعيا المسئولين بالنظر في جميع العاملين بالعقود في المحافظة ، موضحاً أن هناك عمال قاربوا على الـ 60 عاما والخروج على سن المعاش وهم بنظام التعاقد .

جدير بالذكر أن مئات العاملين بقنا نظموا خلال فترة الرئيس المعزول محمد مرسى ، العديد من المظاهرات والوقفات الاحتجاجية ، للمطالبة بالتثبيت ، وزيادة المرتبات ، واختفت تلك الاحتجاجات عقب احداث الثلاثين من يونيه .

اقرأ أيضاً :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان