رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 مساءً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

إزالة المبنى الإداري بديوان محافظة المنيا لتصدعه

 إزالة المبنى الإداري بديوان محافظة المنيا لتصدعه

أخبار مصر

المبنى المتصدع

إزالة المبنى الإداري بديوان محافظة المنيا لتصدعه

محمد كفافى 02 ديسمبر 2015 10:40

أصدر اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا قراراً بإزالة المبنى الإداري الملحق لجديوان عام المحافظة، بسبب تصدعه وعدم جدوى ترميمه.

 

وقال المحافظ، في البيان الذي أصدره اليوم الأربعاء، إنه قرر بتشكيل لجنة لمعاينة المبنى الإداري الملحق بمبنى ديوان عام المحافظة بسبب تصدعه وعدم جدوى ترميمه ، برئاسة  كل من وكيل وزارة الإسكان و مشرف عام إدارة التخطيط العمراني ومدير التفتيش الهندسي، أنتهت بعرض المبنى على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، والتي بدورها أوصت بإزالة المبنى وذلك لسوء حالته وارتفاع نسبة صدأ الحديد في العناصر الإنشائية، وأوضحت اللجنة ان الصدأ الموجود لا علاقة له بمشروع الطاقة الشمسية.

 

وأكد المهندس خالد طه مدير التفتيش الهندسي أن أحمال ألواح الطاقة الشمسية وعناصر التثبيت تمثل وزن قدره 40 كجم م2 وأحمالها لا تؤثر على المبنى، وأن الإزالة بسبب الصدأ وليس الأحمال كما تم تداوله  على عدد من المواقع الالكترونية والصحفً.

 

وأضاف طه، أنه فور صدور القرار تم اخذ التدابير اللازمة لإخلاء المبني وتم دمج بعض الإدارات مع بعضها البعض وإخلاء مبنى شئون العاملين بالكامل وتسكين إداراته بالأماكن التي تم توفيرها وأصبح المبنى خاليا من كافة الإدارات.

 

اقرأ أيضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان