رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بالصور.."حرحور" يؤكد انتظام العملية الانتخابية بدائرتي شمال سيناء

بالصور.."حرحور" يؤكد انتظام العملية الانتخابية بدائرتي شمال سيناء

إياد الشريف 01 ديسمبر 2015 14:58

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء  انتظام العملية الانتخابية بجولة الإعادة بشمال سيناء والتي تجري بمرحلتها الثانية بالمحافظة ضمن 13 محافظة علي مستوي الجمهورية.

وأشار المحافظ إلي فتح اللجان في الساعة التاسعة صباحا، بحضور القضاة والمستشارين المشرفين علي لجان الاقتراع، ومندوبي المرشحين دون أي تأخير أو شكاوى.

وأضاف المحافظ، في تصريحات له من غرفة عمليات المحافظة ، أن دائرتي العريش وبئر العبد والتي تجري فيهما جولة الإعادة تشمل 40 مقرا انتخابيا بهم 74 لجنة فرعية، بينما يبلغ عدد من لهم حق التصويت على مستوى الدائرتين 157 ألف و866 ناخبًا.


وأوضح حرحور انه لا توجد أي معوقات أمام الناخبين، مشيرا إلى ان المحافظة بالتعاون مع الجهات الأمنية قامت بشفط مياه الأمطار التي هطلت ليلا وقت الحظر من الشوارع وأمام اللجان الانتخابية، بجانب تسليك البالوعات.

إقرأ أيضاً:

أكد محافظ شمال سيناء أن جميع اللجان الانتخابية مؤمنه تمامًا من قبل قوات الجيش والشرطة، حيث تم وضع خطط أمنية شاملة لتأمين المحافظة بالكامل، وليس دائرتي العريش وبئر العبد، والذين تجري بهما جولة الإعادة.
وطالب المحافظ المواطنين بالنزول والذهاب إلي لجان الانتخابات واختيار المرشح الذي يريده المواطن بكل حرية، وذلك حتى يتم استكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق وهو مجلس الشعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان