رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 صباحاً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

القوى العاملة تطرح 25 فرصة عمل بالإمارات

القوى العاملة تطرح 25 فرصة عمل بالإمارات

أخبار مصر

جمال سرور - وزير القوى العاملة

استقبال الطلبات لمدة 10 أيام

القوى العاملة تطرح 25 فرصة عمل بالإمارات

وكالات 01 ديسمبر 2015 12:47

بدأت وزارة القوى العاملة،اليوم الثلاثاء، استقبال طلبات راغبي العمل و لمدة 10 أيام، على مهنة أمين صندوق تتوافر لها 25 فرصة عمل، لدى إحدى شركات الصرافة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال جمال سرور وزير القوى العاملة في بيان صحفي إنه يشترط لشغل الوظيفة أن يكون سن المتقدم للعمل من 23 إلى 28 سنة، وحاصل علي مؤهل جامعي، وحسن المظهر، وخبرة في حسابات البنوك بحد أقصي عامين، كما تقبل طلبات حديثي التخرج بشرط وجود مهارات شخصية وتقنية متميزة.
 

وبحسب البيان تشترط الشركة في المتقدم مهارات أساسية، وقدرات متميزة في التواصل باللغة الإنجليزية الشفوية والكتابية، وصراف خدمة العملاء، ومهارات حسابية، ومايكروسوفت أوفيس، والقدرة علي العمل تحت ضغط، والعمل بروح الفريق.

 

وأضاف سرور أن الرواتب تتراوح بين 4000 و4400 درهم، ويتم تحديده حسب مكان العمل، فضلا عن التأمين الصحي وتأمين علي الحياة، وتذكرة سفر سنوية لبلد الموظف، وحوافز دورية وسنوية حسب الإنتاجية وتقييم الأداء، وبدلات طبيعية عمل شهرية حسب الترقيات الوظيفية ومعايير الأداء بالإضافة إلى البرامج التدريبية التي ستقدمها الشركة للمرشحين.

 

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم من اليوم الثلاثاء ولمدة 10 أيام، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر القاهرة، مرفقا بها السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، والمؤهل الدراسي، وصورة من جواز السفر إن وجد.

 

وأكد الوزير أن الطلبات غير المستوفاة للشروط المذكورة للعمل بكل شركة لن تقبل، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

 

وأوضح سرور أن مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر بالإمارات، وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية.

 

لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

 

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان