رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التنمية المحلية تنهي استعدادات الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات

التنمية المحلية تنهي استعدادات الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات

أخبار مصر

أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية

التنمية المحلية تنهي استعدادات الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات

عبدالله بدير 30 نوفمبر 2015 13:03

أعلن الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لإجراء جولة الإعادة من المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية في المحافظات، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وذلك بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات؛ لتنفيذ جميع قواعد وإجراءات سير العملية الانتخابية التي وضعتها اللجنة العليا بما يضمن سلامة الإجراءات .

 

وأشار الوزير إلى أن محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية هي: القاهرة ـ القليوبية  ـ الدقهلية ـ المنوفية ـ الغربية ـ كفر الشيخ ـ الشرقية ـ دمياط ـ بور سعيد ـ الإسماعيلية ـ السويس ـ شمال سيناء ـ جنوب سيناء.

 

وأكد بدر أنه سيتم توفير سُبل الراحة للقائمين على العملية الانتخابية، والناخبين في مدن ومراكز محافظات المرحلة الثانية في انتخابات الإعادة، وذلك حتى يتمكن المواطنون من الإدلاء بأصواتهم في مناخ آمن، وحرية كاملة لإنجاز الاستحقاق الثالث في خريطة الطريق، واكتمال كافة مؤسسات الدولة وبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة.

 

وأوضح الوزير أنه تم إعداد أماكن للاستراحة خاصة بكبار السن من الناخبين وذوي الاحتياجات الخاصة، وتم تعزيز الخدمات الطبية والأمنية والدفاع المدني بالمحافظات .

 

ولفت بدر إلى أنه يتم التنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات، ودعم القرار بمجلس الوزراء، لمتابعة الأوضاع بالمحافظات، كما ستتابع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لحظة بلحظة مع غرف عمليات محافظات المرحلة الثانية سير إعادة الانتخابات، وأهم المعوقات للعمل على حلها.

 

اقرأ أيضًا:

بالصور.. رئيس الوزراء يناقش خطة عمل التنمية المحلية

"ﺍﻟﻮﺯﺭﺍﺀ" ﻳُﺨﺼّﺺ أﺭاضٍ ﻹ‌ﻗﺎﻣﺔ ﻣﺸﺮﻭﻋﺎﺕ ﻓي 6 ﻣﺤﺎﻓﻈﺎﺕ

التنمية المحلية: تأخر فتح 26 لجنة انتخابية في 3 محافظات

زكي بدر: انتهاء الاستعدادات الانتخابية بالمحافظات ولا ندعم أي مرشح

"الوزراء" يخصص أراضٍ لإقامة مشروعات في 5 محافظات

زكي بدر: استغلال الموارد الطبيعية في المحافظات لتحقيق التنمية

زكي بدر: ننسق مع "الداخلية" لتدريب المحليات على الدفاع المدني

بالصور| محافظ قنا يلتقي بعثة البنك الدولي لتنمية الصعيد

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان