رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

هجوم مسلح على نقطة للجيش بمدينة العريش

هجوم مسلح على نقطة للجيش بمدينة العريش

أخبار مصر

أرشيفية

مصدر أمني:

هجوم مسلح على نقطة للجيش بمدينة العريش

محمد أبو عيطة/الأناضول 21 أغسطس 2013 13:27

أطلق مسلحون مجهولون، ظهر اليوم الأربعاء، النار على نقطة حرس حدود تابعة للجيش المصري بمدينة العريش، مركز محافظة شمال سيناء، شمال شرقي مصر، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات، وفق مصدر أمني.

 

وأضاف المصدر أن "مجموعة مسلحة كانت تستقل سيارة خاصة أطلقت النار على نقطة حرس الحدود بالمدينة، وذلك قبل أن تلوذ بالفرار".

 


وأوضح المصدر نفسه، أن الهجوم لم يسفر عن وقوع إصابات، مشيراً إلى أن المنطقة شهدت استنفاراً أمنياً تمثل في حملة تمشيط لدوريات أمنية بحثاً عن المسلحين الذين لم يتم العثور عليهم .

 

ولم تصدر بيانات رسمية بهذا الشأن بعد.

 

وفي سياق تطورات المشهد في سيناء، ألقت قوات من الشرطة والجيش، القبض على 15 شخصا خلال الـ 24 ساعة الماضية بتهمة ضلوعهم في عمليات إطلاق النار على أهداف عسكرية وشرطية.

 

ووفقاً لمصدر أمني أطلع الأناضول، مفضلاً عدم الكشف عن إسمه، فإن المقبوض عليهم هم 8 مصريين و7 فلسطينيين، تم القبض عليهم في أماكن مختلفة بمدينة العريش، بينهم "عناصر إجرامية تم استئجارها من جماعات مسلحة للقيام بأعمال عنف ضد الجهات الأمنية بسيناء" على حد قول المصدر.

 

وتأتي هذه التطورات بعد يومين من مقتل 25 من عناصر الشرطة المصرية في هجوم مسلح لمجهولين على طريق رفح العريش الدولي، شمال سيناء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان