رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

استعدادات لمعالجة عجز المدرسين بالفيوم

استعدادات لمعالجة عجز المدرسين بالفيوم

زينب سعيد 21 أغسطس 2013 12:06

أكد محمد ماجد إمام، مدير عام إدارة شرق الفيوم، اليوم الأربعاء، أن الإدارة تسعى لعلاج سوء توزيع المعلمين في بعض المواد الدراسية لسد أي عجز قبل بدء العام الدراسى والبحث عن حل للعجز في مادة الرياضيات وسد العجز في المناطق النائية بالإدارة.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع مديري عدد من مدارس الإدارة بمركز التنمية المهنية بمدرسة الشهيد ياسر كمال تمام بحضور جميع الموجهين الاوائل للمواد الدراسية والتوجيه المالي والإداري.


وأشار مدير عام الإدارة إلى استمرار الاجتماعات مع جميع مديري المدارس لحل أي معوقات تواجههم قبل بدء العام الدراسي وتدريبهم على الجديد في الشؤون المالية والإدارية وشؤون الطلاب وطرق إنفاق أموال اللامركزية والتدريس العلاجي للطلاب الضعاف.

 

وأكد أحمد سيف النصر، المتحدث الإعلامي بالتربية والتعليم، أن الاجتماع يأتي بعد تكليف وكيل الوزارة للإدارات التعليمية بسرعة إنهاء جميع الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى أن مدير إدارة شرق الفيوم قام بتقسيم المدارس إلى قطاعات خمسة بحيث يجتمع يوميًا بمدير أحد القطاعات وهي: بندر الفيوم ودمو والزاوية والمندرة وبني صالح والاعلام وهوارة واللاهون والعدوة وسيلا.

 


ويتم خلال هذه الاجتماعات مناقشة توفير الكادر التدريسي وتأمين صرف الرواتب والتأمين الصحي للطلاب ومتابعة الموجهين وتفعيل الأنشطة التربوية والصيانة والصحة والسلامة المهنية والأمن ومشكلات المدارس وكيفية التغلب عليها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان