رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"ابني بيتك" يلوح بوقفة أمام القصر الجمهوري بسبب توقف الأعمال

ابني بيتك يلوح بوقفة أمام القصر الجمهوري بسبب توقف الأعمال

أخبار مصر

زيارة تفقدية للدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان لمشروع ابني بيتك في 6 أكتوبر

يبدأ التصعيد بمظاهرة إلكترونية

"ابني بيتك" يلوح بوقفة أمام القصر الجمهوري بسبب توقف الأعمال

عبدالله بدير 25 نوفمبر 2015 11:25

أعلن ائتلاف شباب "ابني بيتك" في مدينة 6 أكتوبر أنه سيبدأ أولى خطواته التصعيدية ضدّ الحكومة، للرد على توقف الأعمال في مشروع "ابني بيتك".


وأضاف أحمد كريم المنسق العام ائتلاف شباب "ابني بيتك" لـ "مصر العربية" أنّ الخطوة الأولى ستكون عمل مظاهرة إلكترونية، وإرسال شكاوى لمدة أسبوع، على بريد رئاسة الجمهورية، ورئاسة مجلس الوزراء، ووزارة الكهرباء، ووزارة الإسكان، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكد كريم أنّ الخطوة الثانية ستبدأ إنّ لم تستجب الحكومة، وهي عمل وقفة احتجاجية منتصف الشهر المقبل، أمام القصر الجمهوري، إضافة إلى إرسال ملفات بإهدار المال العام إلى النائب العام، ونيابة الأموال العامة، والنيابة الإدارية.



وتابع المنسق العام: "جميع المستفيدين من المشروع غاضبين بسبب توقف أعمال المرافق، خاصة في المنطقة السادسة، وتباطؤ الأعمال في المنطقة السابعة"، موضحًا أنّ اجتماعاتهم مع هيئة المجتمعات العمرانية والشركات المسؤولة لم تُجدي نفعًا.
 

وأوضح كريم أنّ صريحات المسؤولين في وادٍ والواقع في وادٍ آخر، مشيرًا إلى هرب مقاولي الباطن بسبب عدم صرف مستحقاتهم، مضيفًا أنّ الائتلاف اجتمع منذ شهر مع رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، ومع نائب رئيس مجلس إدارة شركة إيجيكو، ولم تتحقق وعوده، بسبب خروجه على المعاش.


وأردف المنسق العام: "رئيس مجلس إدارة شركة ايجيكو، رجل تعدى السبعين من عمره، ولا يتابع المشروعات إلا من مكتبه، دا لو تذكرها أساسًا"،  على حد قوله ـ، مضيفًا:" أعطينا الجميع فرصًا كثيرة، دون جدوى".


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان