رئيس التحرير: عادل صبري 12:12 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"سليم" يجتمع بـ"النواب" لبحث احتياجات محافظة بني سويف

سليم يجتمع بـالنواب لبحث احتياجات محافظة بني سويف

أخبار مصر

المستشار محمد سليم - محافظ بني سويف

"سليم" يجتمع بـ"النواب" لبحث احتياجات محافظة بني سويف

متابعات 24 نوفمبر 2015 19:03

عقدت محافظة بني سويف، اجتماعًا موسعًا، اليوم الثلاثاء، برئاسة المحافظ المستشار محمد سليم، لبحث وترتيب الأولويات والتنسيق مع أعضاء مجلس النواب والمسئولين التنفيذيين لتحديد القطاعات التي تتطلب التطوير والتحسين وترتيبها بحسب الأولوية والأهمية وتنفيذها عن طريق خطة عاجلة. 



وحضر الاجتماع الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، والعميد عمرو مصطفى رئيس الرقابة الإدارية ببني سويف وأعضاء مجلس النواب، والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد، ورئيسا الغرفة التجارية وجمعية المستثمرين، ورؤساء المدن وعدد من المسئولين التنفيذيين بالمحافظة.



من جانبه، أشار المحافظ إلى الدور المهم للمشاركين في الاجتماع في تحديد واقتراح المشروعات المطلوبة للمحافظة، ودراسة كل ما من شأنه الارتقاء بمستوى الخدمات واستمرار دعم المشروعات التي تحقق النقلة التي يطمح إلى تحقيقها المواطن من خلال التعاون والتنسيق بين الجهات الرقابية وتعزيز مبدأ الشفافية، وتفعيل المشاركة المجتمعية مع الحكومة في تحسين وتطوير قطاع الخدمات والمرافق.


واستعرض الاجتماع الاحتياجات العاجلة اللازمة لاستكمال المشروعات ذات الأولوية، بالإضافة إلى مناقشة المشروعات التي تستهدف المحافظة تنفيذها في الفترة المقبلة في القطاعات المختلفة فضلا عن اقتراح عدد من المشروعات لتحسين بعض القطاعات الخدمية خاصة في قطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق.

 

اقرأ أيضا : 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان