رئيس التحرير: عادل صبري 05:35 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بروتوكول بين السويس وجامعة القناة لمكافحة عدوى الفيروسات الكبدية

بروتوكول بين السويس وجامعة القناة لمكافحة عدوى الفيروسات الكبدية

أخبار مصر

اللواء العربي السروي محافظ السويس

بروتوكول بين السويس وجامعة القناة لمكافحة عدوى الفيروسات الكبدية

متابعات 24 نوفمبر 2015 17:29

استقبل اللواء العربي السروي محافظ السويس، الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس بمكتبه في إطار التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة في عدة مجالات.

وأعرب " السروي" عن شكره لجامعة قناة السويس بالإسماعيلية للتعاون المستمر في المجال الطبي، واستقبال الحالات المرضية الحرجة من أبناء السويس للعلاج وإجراء العمليات في مستشفى جامعة قناة السويس ، مناشداً الجميع الجهات المعنية والتنسيق مع جميع القطاعات والجهاز التنفيذي بمحافظة السويس وجامعة قناة السويس التعاون للحد من انتشار مرض الكبد.

وفي اللقاء الذي عقد بمجمع إعلام السويس وقع اللواء العربي السروي محافظ السويس والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس بروتوكول التعاون بين محافظة السويس وجامعة قناة السويس للوقاية والحد من انتشار ومكافحة العدوي بالفيروسات الكبدية.

وأكد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ممدوح غراب علي استعداد كلية الطب بالاسماعيلية للتعاون مع محافظة السويس ليس في علاج المرضي فقط ولكن بالوقوف بجانب محافظة السويس وجامعة السويس حتي يتم انشاء كلية الطب ومستشفي الجامعة بالسويس مؤكدا علي إهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير علاج فيرس سي واتجاه الدولة بمكافحة مرض الكبد الذي زادت معدلاته في مصر في الفترة الاخيرة.

وحضر اللقاء الدكتور أمجد مطر عميد كلية الطب بجامعة قناة السويس والدكتور هشام فتحي استاذ طب الأطفال ورئيس وحدة الوبائيات بالجامعة والدكتور محمود شديد مدير مركز البحوث ومديري مديريات الصحة والتعليم والتأمين الصحي والشباب والرياضة والاعلام والجمعيات الاهلية ورئيس حي السويس والقيادات التنفيذية بمحافظة السويس وجمعية مرضى الكبد.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان