رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الإسكان تعلن تقريرها حول الأعمال العاجلة في الإسكندرية

الإسكان تعلن تقريرها حول الأعمال العاجلة في الإسكندرية

أخبار مصر

وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

بسبب مياه الأمطار..

الإسكان تعلن تقريرها حول الأعمال العاجلة في الإسكندرية

عبدالله بدير 23 نوفمبر 2015 14:28

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تلقى تقريرًا مصورًا من المهندس حسن الفار، رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحي، بشأن انتهاء التكليفات العاجلة الخاصة بالتعامل مع مياه الأمطار في محافظة الإسكندرية.

وأضاف الوزير في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أن التقرير أكد على أنه تم الانتهاء من الأعمال الجارية بنفق المندرة بنسبة 100% من إنزال وتركيب 600 متر طولي، كما تم انهاء الأعمال الميكانيكية للبيارة، وأيضًا تم الانتهاء من ربط البيارة بخط الطرد الذى تم تنفيذه.
 

وأوضح مدبولي أن التقرير أكد الانتهاء من تنفيذ 11 مصب للأمطار بحي الجمرك، كما أكد التقرير على أنه تم إصلاح هبوط خط الصرف بشارع 218 نجع العرب، أمام محطة التنقية الغربية، وأيضًا تم إصلاح هبوط خط طرد قطر 600 مم أمام محطة رفع المعمورة.
 

وأشار الوزير إلى أن التقرير أوضح أنه تم الانتهاء من الأعمال الخاصة بالمواسير والربط بمحطة الرفع (2) بجوار نفق 45، كما تم إعادة الشئ لأصله.
 

من ناحيته، أعلن المهندس حسن الفار أنه يتم اليوم الانتهاء من آخر الاعمال العاجلة المكلف بها الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بمنطقة كارفور. 
 

اقرأ أ يضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان