رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مصدر بغرفة العمليات: 20 % نسبة المشاركة في الانتخابات بالإسماعيلية

مصدر بغرفة العمليات: 20 % نسبة المشاركة في الانتخابات بالإسماعيلية

أخبار مصر

إغلاق صناديق الاقتراع في اليوم الأول بالإسماعيلية

مصدر بغرفة العمليات: 20 % نسبة المشاركة في الانتخابات بالإسماعيلية

ولاء وحيد 22 نوفمبر 2015 20:45

أغلقت لجان الاقتراع في مدن الاسماعيلية صناديقها، في تمام التاسعة من مساء اليوم، وذلك في الجولة الثانية من انتخابات مجلس النواب بالإسماعيلية 2015.


وصرح مصدر قضائي بغرفة عمليات اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية بالإسماعيلية، أنَّه تم اغلاق 210 مراكز انتخابية بدوائر التصويت الأربعة بالمحافظة.


وأشار المصدر لـ"مصر العربية" – رفض ذكر اسمه، أنَّ إجمالي نسب التصويت في اللجان الانتخابية لم يتم رصدها حتى مواعيد غلق صناديق الاقتراع، مضيفًا أنَّ المؤشرات الأولية تؤكد وصولها لنحو 20% في الساعات الأخيرة من اليوم الأول .


ورصدت "مصر العربية" إغلاق صناديق الاقتراع بلجنة مدرسة 24 أكتوبر التجريبية للغات بالشيخ زايد في محيط الدائرة الأولى، حيث بلغ اجمالي الذين ادلوا بأصواتهم في اللجنة رقم 106 نحو 320 ناخب من إجمالي 1730 مقيد اسماءهم باللجنة .


وشهدت العملية الانتخابية في اليوم الاول بالإسماعيلية حالة من الهدوء النسبي والإقبال ما بين المحدود والمتوسط في ساعات اليوم الأول بالدوائر الانتخابية الأربعة .


في ذات السياق، تصدر كبار السن والسيدات المشهد الانتخابي، فيما بدى اقبال  الشباب عن المشاركة في الانتخابات محدودا  للغاية .


ويتنافس بالإسماعيلية 98 مرشحًا على 6 مقاعد موزعة بالدوائر الأربعة، حيث تبلغ عدد مقاعد الدائرة الأولى التي تضم أقسام أول وثان وثالث مقعدين، فيما يبلغ عدد مقاعد الدائرة الثانية التي تضم مركزي القنطرة شرق وغرب مقعد واحد، ويبلغ عدد مقاعد الدائرة الثالثة التي تضم مراكز الإسماعيلية وفايد وأبو صوير مقعدين، ويبلغ عدد مقاعد الدائرة الرابعة التى تضم مركزي التل الكبير والقصاصين مقعد واحد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان