رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قائد الجيش الثالث: افتتاح مشروعات خدمية لخدمة المواطنين بالسويس

قائد الجيش الثالث: افتتاح مشروعات خدمية لخدمة المواطنين بالسويس

أخبار مصر

محافظة السويس

قائد الجيش الثالث: افتتاح مشروعات خدمية لخدمة المواطنين بالسويس

وكالات 22 نوفمبر 2015 16:51

قال اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه قائد الجيش الثالث الميدانى بالسويس إنَّه سيتم خلال الأيام المقبلة افتتاح العديد من المشروعات التي أنشأتها القوات المسلحة لخدمة شعب السويس.

 

وأضاف، في تصريحاتٍ له، خلال تفقده عددًا من اللجان الانتخابية في المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان، الأحد، أنَّ هناك 40 منفذًا لبيع المواد الغذائية بالسويس للمساهمة في تخفيض أسعار السلع الغذائية وغيرها.

 

وشدَّد قائد الجيش الثالث على عدم المساس بسير العملية الانتخابية، لافتًا إلى وجود تنسيق كامل بين قوات الجيش والشرطة في المحافظة من خلال عمليات تأمين الانتخابات البرلمانية.

وتضم المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

 

وبدأت الانتخابات في دوائر هذه المحافظات خارج مصر أمس السبت وتنتهي اليوم الأحد، وفي دوائرها داخل مصر بدأت اليوم الأحد وتنتهي غدًا الاثنين، وفي الحالات التي تقضي إعادة الانتخابات تجرى الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل، والإعادة داخل مصر أول وثاني ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان