رئيس التحرير: عادل صبري 03:13 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد توفير قوات لحمايتهم.. إنهاء إضراب أطباء مستشفى السويس العام

بعد توفير قوات لحمايتهم.. إنهاء إضراب أطباء مستشفى السويس العام

أخبار مصر

مستشفي السويس العام بعد تحطيم بعض الأهالي للمحتويات بالداخل اعتراضًا على وفاة شخص

بعد توفير قوات لحمايتهم.. إنهاء إضراب أطباء مستشفى السويس العام

متابعات - السويس 20 نوفمبر 2015 20:26

أنهى أطباء مستشفى السويس العام، إضرابهم عن العمل، بعد التوصل إلى حلول تحفظ لهم حقوقهم وتوفير قوات أمنية لحمايتهم، وضمان إدانة ومعاقبة كل من تعدى عليهم.

صرح بذلك الدكتور تامر البوهي، أمين عام نقابة الأطباء بالسويس، وقال إن الدكتور محمد سلامة عبدالله، أمين مساعد صندوق النقابة، والدكتور محمد ضياء الدين، مدير المستشفى العام، التقيا العميد محمد شرباش، رئيس إدارة البحث الجنائي في السويس، والمقدم محمد عثمان، رئيس مباحث القسم، وخلص اللقاء بينهم إلى اتفاق على ضرورة إنهاء إضراب الأطباء.

 

كما تم الاتفاق على أنه في حال حدوث أي تعد على أي طبيب بالمستشفى، يتم تحرير محضر إداري، وتم التأكيد على تواجد قوة شرطية بالمستشفى، أو على مقربة منه تتدخل لحماية الأطباء في حال حدوث أي حالة تعد.

وأكد "البوهي"، ضرورة إنهاء التعاقد مع شركة كير سيرفس التي تتولى الخدمات الأمنية، لأنها "لا توفر أي خدمات أمنية للمستشفى".

 

كان مستشفى السويس العام استقبل الخميس، المريضة "ياسمين. م"، "23 سنة"، في حالة إعياء شديد، وكانت تعاني من أنيميا حادة، وعقب وفاتها، حطم شقيقها، ونجل خالتها، و3 من أقاربها نوافذ بعض الغرف بالمستشفى، وتعدوا على الأطباء والممرضات، متهمين إياهم بالتقصير والتسبب في وفاة الفتاة، كما تعدوا على استراحة الأطباء، والطبيب المعالج.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان