رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"الإسكان" تحذر من التعامل مع أراضي "مارينا العلمين"

الإسكان تحذر من التعامل مع أراضي مارينا العلمين

أخبار مصر

كمال فهمي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية

"الإسكان" تحذر من التعامل مع أراضي "مارينا العلمين"

عبدالله بدير 20 نوفمبر 2015 14:57

 حذرت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بوزارة الإسكان المواطنين من التعامل مع أي فرد أو جهة غير الهيئة على كافة الأراضى الواقعة في المسافة بين (الكم 94 والكم101)، بمنطقة الظهير العمرانى لمركز "مارينا العلمين" السياحي من الطريق الساحلي (الإسكندرية – مطروح) شمالًا، وخط السكك الحديد جنوبًا.


وأكدت الهيئة أن هذه الأراضي تمثل مجتمعًا عمرانيًا جديدًا طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (540) لسنة 1980م، باعتبار منطقة الساحل الشمالي الغربي مجتمعًا عمرانيًا جديدًا، والقرار الوزارى رقم (570) لسنة 1990م بتخصيص الأراضي اللازمة لإنشاء مركز مارينا العلمين السياحى.


وأكد المهندس كمال فهمى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتطوير وتنمية المدن، أن هيئة المجتمعات هى الجهة الوحيدة صاحبة الولاية على هذه الأراضى.


وقال نائب رئيس الهيئة إنه حرصًا من الهيئة على مصالح المواطنين، وحمايتهم من الوقوع فى إجراءات غير سليمة، فإن التعامل على هذه الأراضى لا يتم إلا من خلال الهيئة والجهاز، وأن أى تعامل يتم بالمخالفة لذلك يقع باطلا بطلانا مطلقا، ولا يعتد به من قبل الهيئة، مع حفظ حق الهيئة فى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بهذا الشأن.
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان