رئيس التحرير: عادل صبري 08:13 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

القوى العاملة: لقاء شهري مع العاملين بالوزارة لبحث مشاكلهم

القوى العاملة: لقاء شهري مع العاملين بالوزارة لبحث مشاكلهم

أخبار مصر

وزير القوي العامله الدكتور جمال سرور

القوى العاملة: لقاء شهري مع العاملين بالوزارة لبحث مشاكلهم

متابعات 19 نوفمبر 2015 18:28

قرر وزير القوى العاملة، جمال سرور، عقد لقاء شهري مع العاملين بديوان عام الوزارة لبحث المشاكل التي تخصهم ، فضلا عن مناقشة مقترحاتهم حول تطوير العمل بالوزارة لتقديم الخدمات للمواطنين المتعاملين معها في سهولة ويسر.

ووعد الوزير في لقائه مع العاملين بحل كافة المشاكل التي عرضت خلال الاجتماع ، وخاصة المساواة في توزيع المكافآت طبقا لموارد الوزارة، مطالبا العاملين في نفس الوقت، بذل كل الجهد لتنمية وتطوير أداء الوزارة ،وسد العجز في التخصصات الموجودة في بعض الإدارات الأخرى لإنجاز العمل، تكثيف التفتيش الدوري علي المنشآت، منوها أن العمل كفريق واحد يسهم في تحقيق أقصي نجاح مأمول.

وحول الإعلان عن فرص العمل التي توفرها الوزارة بالقطاع الخاص ، قال الوزير: إننا نعلن عن الفرص والوظائف الحقيقة المتوفرة فعلا لدي الوزارة لنحقق المصداقية لدى المواطنين.

وأوضح أن أصحاب المصانع يحتاجون عمالة فنية مدربة ، في حين يرفض الشباب العمل في المهن الفنية، مشيرا إلي أن الوزارة قامت بإمداد وزارتي التربية والتعليم ، والتعليم العالي بالنشرة الشهرية التي تعدها بالمهن المطلوبة في سوق العمل للإسترشاد بها عن حاجة سوق العمل ، مقترحا أن يكون هناك ماجستير، ودكتوراة للتعليم الفني والدراسات الفنية.

ودعا الوزير العاملين بالوزارة إلي عدم الانسياق لدعوات المحرضين ، وغير الوطنين، والابتعاد عنهم والعمل كفريق واحد حتي تتقدم الوزارة.

 

 

إقرأ ايضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان