رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 مساءً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

قوات الأمن تداهم منزل مرسي وفهمي بالشرقية

قوات الأمن تداهم منزل مرسي وفهمي بالشرقية

أخبار مصر

اسرة الرئيس المعزول محمد مرسي- ارشيفية

قوات الأمن تداهم منزل مرسي وفهمي بالشرقية

الاناضول 20 أغسطس 2013 03:42

قال أحمد جابر الحاج، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة الشرقية إن قوات الأمن داهمت العقار الذي تقطن فيه أسرة الرئيس المعزول محمد مرسي بمدينة الزقازيق، اليوم الثلاثاء، وقامت بتفتيش شقق العقار بما فيها شقة مرسي.

 

 وأضاف الحاج: "لم تتمكن قوات الأمن من اعتقال أي من قيادات جماعة الإخوان التي تسكن في ذات العقار لعدم وجود أي منها".

 

وتقطن أسرة الرئيس المعزول في الطابق السادس من العقار، ويقطن أحمد فهمي، رئيس مجلس الشوري (الغرفة الثانية للبرلمان) المنحل، بالطابق الخامس، وأمين حزب الحرية والعدالة بالمحافظة أحمد شحاتة بالطابق الثالث.

 

 وأكد شهود العيان أن حملة أمنية مكونة من 4 سيارات شرطة محملة بالجنود وعدد من المدرعات داهمت العقار الذي تقطن فيه أسرة مرسي وقيادات إخوانية.

 

ومن جهة أخرى، شهدت محافظة الشرقية حملة أمنية مكبرة لملاحقة قيادات جماعة الإخوان المسلمين الصادر في حقهم قرارات ضبط وإحضار والمطلوبين في وقائع القتل أو التحريض على القتل خلال هذه الفترة.

 

وقال مصدر أمني بالمحافظة، رفض ذكر اسمه، إن قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على محمد عبد الغني، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة وعضو مجلس شورى الجماعة، وهو شقيق زوج الزهراء نجلة خيرت الشاطر(نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين)، من منزله الكائن بمنطقة منشية أباظة بمدينة الزقازيق فجر اليوم الثلاثاء.

 

وفي وقت سابق اليوم الثلاثاء، تمكنت قوات الأمن من القبض على المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع خلال وجوده بإحدى الشقق السكنية بمدينة نصر، شرق القاهرة، بالقرب من ميدان رابعة العدوية الذي كان يعتصم فيه أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي قبل فضه الأربعاء الماضي.

 

وقال مصدر أمني بمصلحة السجون المصرية إن بديع نُقل إلى سجن العقرب شديد الحراسة داخل مجمع سجون طرة وسط حراسة أمنية مشددة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان