رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجيش الثالث لأهالي السويس: لن نسمح بـ"الأعمال الإرهابية للإخوان"

الجيش الثالث لأهالي السويس: لن نسمح بـالأعمال الإرهابية للإخوان

أخبار مصر

اللواء أسامة عسكر - ارشيفية

الجيش الثالث لأهالي السويس: لن نسمح بـ"الأعمال الإرهابية للإخوان"

متابعات 19 أغسطس 2013 04:16

قالت قيادة الجيش الثالث الميداني إنها لن تسمح باستمرار "الأعمال الإرهابية للإخوان" ضد أهالي السويس، مؤكدة أن التحقيقات وتقارير الطب الشرعي أثبتت أن الضحايا من القتلى والمصابين في اشتباكات السويس تم الهجوم عليهم بطلقات الرصاص من الجنب والخلف وبعضهم بطلقات الخرطوش، قائلة "وهى أسلحة لم تستعملها عناصر التأمين كما يعلم الجميع" وفقا لبيان قيادة الجيش الذي وزع على اهالي السويس فجر اليوم الاثنين.

ودعت شيوخ القبائل وقيادات اللجان الشعبية ورموز العمل الوطني وقيادات حملة تمرد وجبهة الإنقاذ ورجال الأحزاب والعاملون بالشركات والمصانع أن يقوموا بدورهم الوطني داخل المجتمع السويسي لكشف كذب ادعاءات الإخوان وضلال مخططاتهم في إسقاط الوطن، وفقا للبيان.

ونعت قيادة الجيش الثالث الميداني "بكل الحزن والأسى الضحايا الأبرياء من مواطني السويس الذين سقطوا قتلى على يد عنف الإخوان المسلمين وأسفت القيادة لإصابة خيرة شباب السويس على يد بلطجية الإخوان المسلمين".

 

وأكدت قيادة الجيش خلال بيانها انه على الجميع أن يدرك أن الشرعية ملك للشعب وليس لأفراد أو جماعات إرهابية وان هدفها هو حماية إرادة الشعب في اختيار مصيره.

 

ووجهت  قيادة الجيش الثالث الميداني كل الشكر والتحية لرجال التأمين وأفراد الشرطة المدنية وأهالي السويس في حفظ الأمن والاستقرار في الشارع السويسي خاصة في توقيت حظر التجول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان