رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الطيران: برامج سياحية "متكاملة" بأسعار مخفضة للسفر لشرم الشيخ

الطيران: برامج سياحية متكاملة بأسعار مخفضة للسفر لشرم الشيخ

أخبار مصر

مطار شرم الشيخ

الطيران: برامج سياحية "متكاملة" بأسعار مخفضة للسفر لشرم الشيخ

وكالات 11 نوفمبر 2015 16:03

قال الطيَّار حسام كمال وزير الطيران المدني إنَّه تمَّ التنسيق بين وزارة الطيران المدني، ممثلةً في مصر للطيران، ووزارة السياحة ممثلةً في هيئة تنشيط السياحة، بالتعاون مع عدد من الفنادق بمدينة شرم الشيخ على وضع برامج سياحية متكاملة بأسعار مخفضة تشمل تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات لشرم الشيخ يتم الإعلان عن تفاصيلها هذا الأسبوع .

 

وأعرب كمال، في تصريحاتٍ له، الأربعاء، عن أمله في أن تؤدي البرامج الجديدة إلى تعويض نسبة امتلاء الفنادق بشرم الشيخ، لافتًا إلى أنَّه بجانب تنشيط حركة السياحة الداخلية من القاهرة إلى شرم الشيخ، تتولى شركة مصر للطيران تنظيم عروض تنشيطية على مستوى الشبكة وبخاصةً من المنطقة العربية وأوروبا للرحلات المباشرة إلى شرم الشيخ أو عن طريق القاهرة .

 

وشدَّد كمال على أهمية التعاون والتنسيق التام بين وزارتي السياحة والطيران من أجل تقديم منتج سياحي يجذب شرائح مختلفة من العملاء.

 

من ناحيته، صرَّح شريف فتحي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنَّ الشركة قررت تسيير ثلاث رحلات يومية مخفضة إلى مدينة شرم الشيخ في إطار دعم وتنشيط حركة السياحة والسفر إلى مدينة شرم الشيخ، حيث يتم تسيير رحلة يومية صباحية بسعر موحد 899 جنيهًا للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب والتي تقلع يوميًّا من القاهرة إلى شرم الشيخ الساعة السابعة صباحًا، فضلاً عن طرحها لرحلتين يوميتين بسعر موحد 999 جنيهًا للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب والتي تقلعان من القاهرة إلى شرم الشيخ في تمام الساعة 1:45 ظهراً والساعة 7 مساء.

 

وأشار فتحي إلى أنَّ هذا العرض سارٍ خلال الفترة من 14 نوفمبر الجاري حتى 15 ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى البرامج السياحية التي تقدمها شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك" لعملائها لمختلف المقاصد السياحية المصرية وعلى رأسها مدينة شرم الشيخ.

 

وتسود حالة ترقب في القطاع السيلحي إثر تعليق بعض الدول رحلاتها الجوية أعلى مدينة شرم الشيخ إثر حادث الطائرة الروسية "إيرباص321" التي تحطَّمت بوسط سيناء مطلع الأسبوع الماضي، وكان على متنها 217 راكبًا معظمهم من الروس، إضافة إلى سبعة يشكلون طاقمها الفني، لقوا مصرعهم جميعًا.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان