رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشديد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة

كمائن مرورية على كافة المداخل والمخارج..

تشديد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة

كتب محمود محمد 18 أغسطس 2013 12:17

 استمرت حالة الطوارئ وتشديد الإجراءات الأمنية في اليوم الخامس لفرض حظر التجوال على مداخل مطار القاهرة والطرق المؤدية إليه لمواجهة أي محاولات لعناصر مشبوهة التسلل إلى حرمه والمساس بأمن وسلامة الركاب والمنشآت. 

 قالت مصادر أمنية مسؤولة بالمطار إن كافة مداخل ومخارج المطار مؤمنة تماما بالتنسيق بين الشرطة والقوات المسلحة، وهناك كمائن مرورية على كافة المداخل والمخارج بخلاف التأمين الكامل للمراكز الحيوية كبرج المراقبة الجوية ومركز الملاحة والعمليات الجوية ووزارة الطيران المدنى، ومواقف انتظار السيارات وصالة المودعين والمستقبلين المزودة بأجهزة كشف عن الأسلحة والمفرقعات وأى ممنوعات تخل بالأمن خاصة أن المطارات والموانئ من المنشآت الحيوية وذلك التأمين على مدار ٢٤ ساعة كاملة.
 
كما شهدت صالة السفر بمطار القاهرة الدولى، ازدحاما ملحوظا بسبب سفر المصريين العائدين إلى مقار عملهم بالدول العربية، إضافة إلى الركاب العرب الذين غادروا القاهرة اليوم.

يرجع هذا الازدحام إلى تفضيل العديد من الركاب الوصول إلى المطار فى وقت مبكر خوفا من حدوث مظاهرات قد تتسبب فى قطع الطريق ولذلك فضلوا الذهاب مبكرا وهناك عدد كبير من الركاب يحين موعد سفره مساء اليوم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان