رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بدء تنفيذ منظومة النظافة بأحياء العريش

بدء تنفيذ منظومة النظافة بأحياء العريش

أخبار مصر

المهندس محمد فهمي البيك رئيس مدينة العريش

بدء تنفيذ منظومة النظافة بأحياء العريش

إياد الشريف 03 نوفمبر 2015 15:28

أعلن المهندس محمد فهمي البيك، رئيس مدينة العريش، اليوم الثلاثاء، بدء العمل بمنظومة جديدة للنظافة ورفع القمامة بصورة تجريبية باثنين من أحياء مدينة العريش.

 

وأكد البيك أنه تم تفعيل منظومة جمع القمامة في أوقات محدد في مدينة العريش بالتعاون الوحدة المحلية لمركز ومدينة العريش و شركة كيرسيرفس ( قطاع شئون البيئة ) يبدأ تفعيل منظومة جمع القمامة في توقيتات محددة.

 


وبدأ التنفيذ، اليوم، في حي العبور شرق مدينة العريش كنموذج أول يعمم بعد ذلك علي باقي أحياء وقطاعات المدينة وكذا شارع الفاتح وشارع القاهرة بحري المدينة .


 وسيتم توزيع أكياس القمامة على المنازل لتجميع القمامة في مدخل العمارة أو المنزل أو المحل في التوقيتات من الساعة 7-9 صباحًا يوميًا مع وضع منشورات بمداخل العمارات، تناشد السكان بعدم إلقاء القمامة على نواصي الشوارع أو في تجمعات.


وأشار البيك إلى أن المنظومة الجديدة ستشمل أيضًا شارع الفاتح وشارع القاهرة، وسيتم وضع أكياس القمامة بمدخل العمارة أو الفيللا أو المحل أو المنزل في التوقيتات الآتية من 7 - 8 صباحًا ومساء من 5 - 6 مساءً.


وشدد على ضرورة وضع منشورات تناشد إرشادية بأنه يمنع تمامًا إلقاء القمامة في غير التوقيتات المحددة منعًا للتعرض للمخالفة.

 

وأكد رئيس مدينة العريش أن النظافة" target="_blank">منظومة النظافة الجديدة تهدف إلى الارتقاء بمستوى النظافة داخل المدينة وتقليل مده تواجد القمامة في الشوارع وتكثيف عملية الرفع إلى المقالب العمومية خارج المدينة .

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان