رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فلول الوطني الأكثر انتشارًا في الدعاية الانتخابية بالإسماعيلية

فلول الوطني الأكثر انتشارًا في الدعاية الانتخابية بالإسماعيلية

أخبار مصر

الدعاية الانتخابية تتزاحم في شوارع الإسماعيلية

فلول الوطني الأكثر انتشارًا في الدعاية الانتخابية بالإسماعيلية

ولاء وحيد 03 نوفمبر 2015 12:50

تصدر فلول الحزب الوطني المنحل المرشحون في انتخابات مجلس النواب بالإسماعيلية مشهد الدعاية الانتخابية في اليوم الأول لانطلاقها.

واحتلت لافتتات التأييد والدعاية أهم الميادين التجارية والرئيسية بمناطق وسط البلد والثلاثيني ومحيط حي الأفرنج والمحطة الجديدة.

وفي الوقت الذي تزاحمت فيه لافتتات المرشحين بأكبر الميادين، اختفت اللافتتات بميدان الثورة –الممر– وسجلت انتشارًا محدود بمناطق حي ثانٍ  وثالث.

وتصدر المشهد الدعائي المرشحان محمود عثمان –صهر الرئيس الراحل أنور السادات- عضو مجلس الشعب الأسبق عن الحزب الوطني المنحل، والمرشحة سمية صفوت –القيادية بالحزب الوطني المنحل– حيث انتشرت لافتات المرشحين في جميع شوارع وميادين المدينة بصورة ملفتة.

واحتلت لافتاتهم أغلب الأماكن الحيوية والميادين العامة، وتلتها لافتات مرشح حزب مستقبل وطن أحمد نصر الله، فيما انتشرت العشرات من اللافتات والملصقات لمرشحين عن حزب المصريين الأحرار والوفد والمستقلين.

وتنوعت الدعاية الانتخابية في يومها الأول ما بين  لافتات تأييد مضيئة وثابتة وملصقات على الجدران ومسيرات بالسيارات والإعلان عن وقائع  مؤتمرات جماهيرية من المنتظر تنظيمها خلال الأيام المقبلة، وجابت سيارات الدعاية الانتخابية بمكبرات الصوت شوارع المدينة وملصق عليها صور المرشحين. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان