رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور.. لافتات مرشحى البرلمان تغزو محافظات القناة

بالصور.. لافتات مرشحى البرلمان تغزو محافظات القناة

أخبار مصر

لافتات مرشحى البرلمان تغزو محافظات القناة

مع بدء الدعاية الانتخابية ..

بالصور.. لافتات مرشحى البرلمان تغزو محافظات القناة

نهال عبد الرءوف 03 نوفمبر 2015 12:01

مع الساعات الأولى لبدء الدعاية الانتخابية لمرشحى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، غزت لافتات مرشحى البرلمان شوارع وميادين محافظات القناة الثلاثة، استعدادا لماراثون الانتخابات يومي 22 و23 نوفمبر المقبل.


انتشرت لافتات المرشحين بمختلف شوارع وميادين محافظات القناة الإسماعيلية والسويس وبورسعيد مع بدء الدعاية الرسمية، وبالإسماعيلية تركزت الدعاية الانتخابية معظمها بحى أول الإسماعيلية، وبمختلف المراكز والضواحى، بينما لازالت محدودة فى بعض المناطق من بينها حى ثان وثالث الإسماعيلية.
 

وتنوعت الدعاية الانتخابية ما بين لافتات وملصقات على الجدران والسيارات واللوحات الإعلانية الثابتة والإلكترونية، ورصدت مصر العربية اعلان عدد من التكتلات العائلية ورجال الأعمال دعمهم لمرشحين بالانتخابات البرلمانية من خلال وضع لافتات انتخابية بمختلف الميادين والشوارع الرئيسية.
 

وجابت سيارات بمكبرات الصوت شوارع الإسماعيلية للدعاية لعدد من المرشحين، والإعلان عن عقد مؤتمرات انتخابية خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

وبالإسماعيلية يتنافس 102 مرشح على 6 مقاعد موزعة على اربع دوائر، حيث يتنافس 46 مرشح على مقعدين بالدائرة الأولى التى تضم قسم ثان وثالث الإسماعيلية، فيما يتنافس 20 مرشح على مقعد بالدائرة الثانية التى تضم مركزى القنطرة شرق وغرب، ويتنافس 22 مرشح على مقعدين بالدائرة الثالثة التى تضم مركز الإسماعيلية، وفايد، وابو صوير، ويتنافس 14 مرشح على مقعد واحد بالدائرة الرابعة التى تضم مركزى القصاصين والتل الكبير.
 

وبالسويس يتنافس 50 مرشح على 4 مقاعد بدائرة واحدة مقسمة الى اقسام السويس والجناين والأربعين وفيصل وعتاقة، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت فى الأنتخابات 402 الف ناخب وناخبة.
 

وببورسعيد يتنافس 90 مرشح على 5 مقاعد موزعة على 3 دوائر، حيث يتنافس 31 مرشح بالدائرة الأولى التى تضم اقسام الشرق والعرب وبورفؤاد اول وثان، فيما يتنافس 17 مرشح بدائرة الجنوب، ودائرة الزهور يتنافس 42 مرشح.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان