رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"الإسكان" تُجري قرعتين علنيتين للإسكان العائلي.. قريبًا

الإسكان تُجري قرعتين علنيتين للإسكان العائلي.. قريبًا

أخبار مصر

خالد عباس مساعد وزير الإسكان

"الإسكان" تُجري قرعتين علنيتين للإسكان العائلي.. قريبًا

عبدالله بدير 03 نوفمبر 2015 10:47

أعلن المهندس خالد عباس مساعد وزير الإسكان استعداد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك التعمير والإسكان، لإجراء قرعتين علنيتين خلال الفترة المقبلة.

 


وأضاف عباس في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن القرعة الاولى الأولى هي القرعة التكميلية لأراضي الإسكان العائلي بمدن:" العاشر من رمضان، بدر، سوهاج، السادات، والمنيا الجديدة"، وهي قرعة بين الحاجزين الذين لم يسحبوا مقدمات الحجز التي سددوها بالقرعة قبل الأخيرة، بهذه المدن التى يتوافر بها قطع من الأراضي.
 

وأوضح مساعد الوزير أنه سيتم إجراء القرعة الثانية للـ 5 آلاف قطعة أرض "إسكان عائلي" التي تم طرحها مؤخرًا للحجز في 10 مدن جديدة بالقرعة العلنية، وهي:" 6 أكتوبر، بدر، العاشر من رمضان، الصالحية الجديدة، السادات، بني سويف الجديدة، أسيوط الجديدة، طيبة الجديدة، قنا الجديدة، والعبور"، حيث يتولى مسئولو بنك التعمير والإسكان حاليًا  حجز الأيام المحددة باستاد المقاولون العرب، تمهيدًا للإعلان عنها للحاجزين لحضور إجراء القرعة.

وأشار عباس إلى أن جميع المدن شهدت إقبالًا واسعًا من الحاجزين، خاصة في مدن العاشر من رمضان، 6 أكتوبر، بدر، السادات، العبور، بني سويف الجديدة، والصالحية الجديدة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان