رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فرغلي: الحكومة من مخلفات نظام مبارك

فرغلي: الحكومة من مخلفات نظام مبارك

أخبار مصر

البدري فرغلي البرلماني السابق

فرغلي: الحكومة من مخلفات نظام مبارك

وكالات 03 نوفمبر 2015 00:13

قال البدري فرغلي البرلماني السابق إن "الرئيس السيسي أعاد لنا وطنا كان مخطوفا والحكومة التي تحكمنا من مخلفات نظام مبارك ولا يصح أن تحكمنا فوزارة المالية المسؤول عنها مساعدو بطرس غالي.. طب ما نجيبه من لندن لتولى الوزارة".

 

واتهم فرغلي، خلال مؤتمر عقدته قائمة التحالف الجمهوري بطنطا مساء الاثنين، وزيرة التضامن بالاعتداء على الملايين من أصحاب المعاشات وأنها تحمي من اعتدى على أموال المعاشات، على حد قوله.
 

 

وأوضح أنه قابل كل الحكومات ولم يجد مستجيبا لأصحاب المعاشات أو من يحميهم فالحكومة لا تجد من يسألها أويساءلها، وقال "شرفاء مصر هم من يدفعون الثمن وينكل بهم والثورة المضادة هي من تدير شؤوننا الآن وإذا كنا استسلمنا للإخوان فلا يمكن أن نسلم أنفسنا لجماعة الفساد".
 

وقالت المستشارة تهاني الجبالي عضو المحكمة الدستورية السابقة ومرشحة القائمة إن القوى السياسية وقعت وعادت سيطرة الرأسمالية المتوحشة.
 

وأوضحت تهاني أن "الشعب المصري هو من استدعى قائد الجيش لإنقاذ مصر فى الوقت الذى لم يتواجد فيه أصحاب المال المتوحش وتجار الأوطان".
 

وأضافت تهاني أن "هناك من يقول علينا إننا قائمة لا تمتلك أموالا للدعاية ونحن نرد عليهم بأن هذا فخر لنا أن نكون من الفقراء وأن الوطن ليس لمن يدفع ومن يمتلك مليارات الجنيهات".
 

وقالت "لن نسلم أنفسنا لجماعة الفساد ونرفض سيطرة الرأسمالية المتوحشة على الاقتصاد المصري وعلى الحكم".
 

وقال الفريق حسام خيرالله المرشح الرئاسي الأسبق إن "قائمة التحالف خالية من أيد ملوثة فهي قائمة الأيادي البيضاء وتم التحالف بين مرشيحها من أجل الغالية مصر".
 

وأضاف "ليس عندنا من تاجر فى الدم الملوث وقائمتنا هى الوحيدة التى ليس بها أى خلافات ومتماسكة من فبراير الماضي"، متسائلا "هل سيوافق رجال الأعمال الأعضاء بالبرلمان على فرض ضريبة تصاعدية للأخذ من الأغنياء للفقراء".

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان