رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تهاني الجبالي: فخر لنا أن نكون من الفقراء

تهاني الجبالي: فخر لنا أن نكون من الفقراء

أخبار مصر

تهاني الجبالي

خلال مؤتمر قائمة التحالف الجمهوري

تهاني الجبالي: فخر لنا أن نكون من الفقراء

هبة الله أسامة 02 نوفمبر 2015 19:57

قالت المستشارة تهاني الجبالي، عضو المحكمة الدستورية السابقة، اليوم  الاثنين، خلال المؤتمر التنظيمي لقائمة التحالف الجمهوري بطنطا، نرفض سيطرة الرأسمالية المتوحشة على الاقتصاد المصري.

 

وحضر المؤتمر التنظمي لقائمة التحالف الجمهوري بطنطا، المستشارة تهانى الجبالي المنسق العام للقائمة والفريق حسام خير الله وأعضاء القائمة الأصلى والاحتياطي ومحمد علاء الدين أبو العزايم شيخ الطريقة العزمية وممثلو الأحزاب النقابات المهنية والعمالية والائتلافات المشاركين في قائمة التحالف الجمهورى.


ويناقش المؤتمر استعدادات للحملة الانتخابية التي ستبدأ الثلاثاء والتعريف بقانون مباشرة الحقوق السياسية، وتوضيح قرارات وتعليمات اللجنة العليا للانتخابات للالتزام الكامل بها أثناء فترة الدعاية الانتخابية التي ستنتهى يوم 20 نوفمبر الجاري.
 

ووجهت الجبالي كلامها لمن أشار إلى أن قائمة التحالف الجمهوري لا تمتلك أموالاً للدعاية قائلة: "إن هذا فخر لنا أن نكون من الفقراء، وأن الوطن ليس لمن يدفع ومن ويمتلك مليارات الجنيهات ولكن لشعبه، وأصحاب المليارات عليهم أن يتأكدوا أن الشعب المصري صاحب الفضل في ذلك، ومن شارك في مشروع قناة السويس هم الشعب المصري وليس رجال الأعمال.


وعن اختيار القائمة للقوى الاجتماعية عن السياسية أضافت الجبالي أن "القوى السياسية وقعت من الشعب المصري لذلك اخترنا أن نكون قوى اجتماعية، ولن نسلم أنفسنا لجماعة الفساد، ونرفض سيطرة الرأسمالية المتوحشة على الاقتصاد المصري".

 


اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان