رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

وصول آخر أفواج المعتمرين لميناء نوبيع

وصول آخر أفواج المعتمرين لميناء نوبيع

أخبار مصر

ميناء السويس

فيما شهدت موانئ السويس رواجًا تجاريًا..

وصول آخر أفواج المعتمرين لميناء نوبيع

كتب ـ أحمد عطية: 17 أغسطس 2013 19:26

استقبل ميناء الأدبية اليوم السفينة "بورتانوس" قادمة من شرق آسيا وعلى متنها 13 ألف طن بضائع عامة، فيما غادرته السفينتين "الفيروز"، وعلى متنها 12 ألف طن بضائع عامة وحاصلات زراعية متجهة لجدة والسفينة "نور" متجهة للعقبة وعليها 12 ألف طن بضائع عامة.

 

 

وقال عبد الرحيم مصطفى، المتحدث الرسمي باسم هيئة موانئ البحر الأحمر، إن 1500 من العمالة المصرية بدول الخليج سيغادرون اليوم ميناء سفاجا على متن العبارتين " اليوسيفية – القاهرة " خلال موسم العودة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر.

 

كما استقبل ميناء سفاجا 1350 معتمرًا على متن العبارة "مودة " والذين قاموا بإنهاء جميع الإجراءات الادارية في أقل من ساعة، بالإضافة إلى أن ميناء نويبع استقبل اليوم آخر أفواج المعتمرين القادمين من ميناء العقبة والبالغ عددهم 375 معتمرًا على متن العبارة " عمان.

 

وأوضح مصطفى أن حركة العمل تسير بشكل طبيعي بميناء العين السخنة، حيث تم انتشال الحاويتين اللتبن سقطتا في أحد أحواض استقبال السفن، مساء الأربعاء الماضي، عن طريق الاستعانة بالغطاسين الخبراء، وتم التحفظ على سائق الشاحنة التي سقطت من عليها الحاويتين، وتم تحرير محضر بالواقعة واستدعاء مدير الشركة المستوردة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان