رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اليوم.. موانئ البحر الأحمر تستقبل 2187 سائحًا

اليوم.. موانئ البحر الأحمر تستقبل 2187 سائحًا

أخبار مصر

وفد سياحي في زيارة لمعالم واحة الداخلة بالوادي الجديد

اليوم.. موانئ البحر الأحمر تستقبل 2187 سائحًا

ولاء وحيد 01 نوفمبر 2015 10:45

تستقبل موانئ البحر الأحمر اليوم الأحد، 2187 سائحًا من جنسيات مختلفة، وسط تجهيز كافة صالات الوصول بالتنسيق مع الجهات المعنية لتيسير كافة الإجراءات والعمل على إنجاح موسم السياحة الحالي وجذب المزيد من السفن السياحية.

 

وقال اللواء هشام أبو سنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، إن ميناء شرم الشيخ شهد اليوم استقبال السفينة السياحية مين شيف 1 على متنها 1742 سائحًا من مختلف الجنسيات قادمة من ميناء سفاجا.

 

وذكر في بيان صحفي وصول السفينة السياحية أوروبا 1 على متنها 342 سائحًا ألمانيًا قادمة من العقبة وذلك لزيارة معالم شرم الشيخ و ممارسة الرياضات المائية وسياحة السفاري .
 

ويستعد أن ميناء سفاجا لاستقبال السفينة السياحية إيلاند وعلى متنها 103 سائحين قادمة من ميناء السخنة لزيارة معالم البحر الأحمر والمعالم السياحية بمدينة الأقصر حيث شهد ميناء سفاجا التشغيل التجريبي لصالات الوصول الجديدة لاستقبال الرحلات السياحية والعمل على سرعة إنهاء الإجراءات .


وتابع أنه تم تجهيز كافة صالات الوصول والسفر بموانئ البحر الأحمر والتنسيق مع الجهات المعنية بالميناء لتيسير كافة الإجراءات والعمل على إنجاح موسم السياحة الحالي وجذب المزيد من السفن السياحية .



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان