رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس الوزراء يؤجل زيارته للإسماعيلية بسبب حادث الطائرة الروسية

رئيس الوزراء يؤجل زيارته للإسماعيلية بسبب حادث الطائرة الروسية

أخبار مصر

شريف إسماعيل رئيس الوزراء

رئيس الوزراء يؤجل زيارته للإسماعيلية بسبب حادث الطائرة الروسية

متابعات 31 أكتوبر 2015 07:46

أرجأ رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، زيارته لمحافظة الإسماعيلية، والتي كان مقررا لها صباح اليوم السبت يرافقه كل من وزراء التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر، والمهندس حسام المغازي وزير الري والموارد المائية، والدكتور أحمد عماد وزير الصحة، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان، ووزير الزراعة.

 

وقال أحمد اليماني المستشار الإعلامي لمحافظة الإسماعيلية إن جولة رئيس الوزراء بمحافظة الإسماعيلية كان مقررا لها أن تضم، 4 نقاط رئيسية هى تفقد قرية الأمل والتي يتم تنفيذها في إطار مشروع 1.5 فدان.

 

وأضاف في بيان، أن رئيس الوزراء كان سيتفقد أيضا كلا من المنطقة الصناعية والمستشفى العام بالإسماعيلية للوقوف على حجم الاستثمارات المنفذة إضافة لعدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة والتي تم إدراجها ضمن المشروع لتنمية محور قناة السويس على مساحة 3000 فدان وحاليا تجرى أعمال البنية الأساسية التي تم إقامة محطة عملاقة لمياه الشرب والصرف الصحي وشبكة كهرباء متكاملة بإجمالي 250 مليون جنيه ووصلت نسبة تنفيذ الأعمال أكثر من 90 %.

 

 

وأوضح أن الزيارة كانت تتضمن تفقد منطقة أبو خليفة الصناعية والخدمية والتي تضم مستشفى لاستقبال الحوادث وللطواريء وتضم عددا من الاستثمارات خاصة وأنها إضافة لكونها منطقة صناعية، إلا أنها تضم نشاطات سياحية وترفيهية وتتميز بموقعها الاستراتيجي الواقع بالقرب من مدن بورسعيد والإسماعيلية وأيضا قناة السويس.

 

 

وأشار إلى أن زيارة رئيس الوزراء ستتضمن تفقد سحارة سيرابيوم والتي ستقوم بتوصيل مياه النيل أسفل القناة لري 100 ألف فدان، ضمن المشروع القومي.
 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان