رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

4 تحويلات مرورية استعدادا لحفل الموسيقار ياني

4 تحويلات مرورية استعدادا لحفل الموسيقار ياني

أخبار مصر

الموسيقار العالمي "ياني"

4 تحويلات مرورية استعدادا لحفل الموسيقار ياني

متابعات 30 أكتوبر 2015 17:35

بدأت الإدارة العامة للمرور في تنفيذ عدة تحويلات مرورية في عدة مناطق قبيل بدء الحفل الذي يحييه الموسيقار العالمي، ياني ، مساء الجمعة، تحت سفح الأهرامات.


وأوضح مصدر أمني، أنه بالنسبة للطريق الدائري، سيتم تحويل مسار سير السيارات النقل للقادم من أعلى الطريق الدائري إلى مناطق طريق (الإسكندرية- القاهرة) الزراعي وللقادم من منزل محور المريوطية ويرغب بالنزول إلى طريق الإسكندرية. وأضاف المصدر أنه بالنسبة لطريق القاهرة الصحرواي تجاه ميدان الرماية، سيتم استكمال السير أعلى الطريق الدائري تجاه طريق الواحات بالدوران والعودة مرة أخرى للطريق الدائرى تجاه طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي والنزول من منزل اللبيني وفيصل أو منزل طريق المنصورية تجاه مناطق الجيزة.


وتابع المصدر أنه سيتم تحويل مسار سير سيارات النقل القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي تجاه منزل ميدان الرماية لاستكمال السير أعلى الطريق الدائري تجاه طريق (القاهرة- الإسكندرية) الزراعي والنزول من منزل اللبيني وفيصل أو من منزل طريق المنصورية تجاه مناطق الجيزة.

وفيما يتعلق بطريق (الإسكندرية- القاهرة) الصحراوي، أشار المصدر إلى أنه سيتم تحويل مسار سير السيارات النقل للقادم من الإسكندرية تجاه ميدان الرماية لتوجيهها للصعود للطريق الدائري تجاه طريق (القاهرة- الإسكندرية) الزراعي والنزول من منزل اللبيني وفيصل أو منزل طريق المنصورية تجاه مناطق الجيزة.

وبالنسبة لطريق (القاهرة- الفيوم) الصحرواى، نوه المصدر بأنه سيتم تحويل مسار سير السيارات للنقل القادم من الفيوم تجاه ميدان الرماية للدوران من فتحة دوران الكيلو 19 والعودة مرة أخرى للصعود للطريق الدائرى تجاه طريق (القاهرة- الإسكندرية) الزراعي والنزول من منزل اللبيني وفيصل أو منزل طريق المنصورية تجاه مناطق الجيزة .

وأكد المصدر أن هذه التحويلات ستتم فقط حتى انتهاء موعد الحفل.

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان