رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مكتب ريهام سعيد يكشف حقيقة انسحاب شركات رعاية "صبايا الخير"

مكتب ريهام سعيد يكشف حقيقة انسحاب شركات رعاية صبايا الخير

أخبار مصر

الإعلامية ريهام سعيد

مكتب ريهام سعيد يكشف حقيقة انسحاب شركات رعاية "صبايا الخير"

هادير أشرف 30 أكتوبر 2015 09:41

قال عبد التواب غنيم مدير مكتب الإعلامية ريهام سعيد، إن الشركات الراعية لبرنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية على قناة النهار الفضائية، لم تسحب رعايتها له، وأن جميع الشركات مستمرة في دعم البرنامج.


ودشّن عدد من النشطاء حملات على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف إيقاف برنامج "صبايا الخير"، بعد الحلقة التي أذاعتها الإعلامية ريهام سعيد عن الفتاة التي تحرش بها شاب في أحد المولات.


وأكد "غنيم" لـ "مصر العربية" أن الإعلامية ترفض التعليق على ما يدور على صفحات السوشيال ميديا، وعن هذه الحملات التي تطالب بوقف برنامجها.


يأتي هذا في الوقت الذي أكدت فيه 20  شركة راعية للبرنامج سحبها للرعاية على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل وهي " مجموعة العربي، شيبسي، برسيل، بامبرز، الكتروستار، المراعي، ألو إيفا، إيفا بيبي، بيتي، داوني، دوف، سيجنال، فاتيكا، فاين بيبي، فريسكا، فيتراك، فيان، لوكس، كلير، يوموبايل".


يذكر أن عددًا كبيرًا من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" دشنوا حملة لمقاطعة الشركات المعلنة في برنامج "صبايا الخير" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على شاشة "النهار".


جاء تدشين الحملة في إطار غضب النشطاء من الحلقة التي أذاعتها الإعلامية الشهيرة، ونشرت خلالها صورًا شخصية للفتاة المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة المول".


وتهدف الحملة إلى إغلاق البرنامج وتقديم ريهام سعيد للمحاكمة، وقد لاقت الصفحة رواجًا بين كثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان