رئيس التحرير: عادل صبري 05:08 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأمطار "تقتل" شخصين في الإسماعيلية

الأمطار تقتل شخصين في الإسماعيلية

أخبار مصر

أمطار

الأمطار "تقتل" شخصين في الإسماعيلية

وكالات 29 أكتوبر 2015 18:08

لقي مواطنان مصرعهما، وأصيب عشرة آخرون، مساء الخميس، في حوادث متفرقة بسبب هطول أمطار غزيرة بمحافظة الإسماعيلية، وفقًا لمصدر أمني.

 

ويعتبر هذا الحادث، الثالث خلال أقل من أسبوع، الذي ينتج عنه وفاة أشخاص جرَّاء الأمطار الغزيرة، بعد حادثيين مماثليين في محافظة الإسكندرية، أسقط ستة متوفين.

 

وقال مصدر أمني، في تصريحاتٍ له، إنَّ مواطنة في العقد السادس من عمرها لقيت مصرعها إثر إصابتها جرَّاء انهيار سقف منزلها عليها بسبب سقوط الأمطار في عزبة الخمسين التابعة لقرية الواصفية بالإسماعيلية.

 

وأضاف المصدر أنَّ رجلاً في العقد الرابع من عمره لقي مصرعه صعقًا بالكهرباء إثر سقوط سلك كهربائي عليه أثناء سيره بعزبة المسخوطة بذات المحافظة.

 

وذكر أنَّ اثنين آخرين أصيبا في حوادث انهيار أسقف منازل، فيما تعرض ثمانية آخرون، بينهم ستة مجندين بالقوات المسلحة في حادث تصادم بين ناقلة جنود وسيارة ملاكي على طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي، بسبب الأمطار الغزيرة.

 

وشهدت محافظة الإسماعيلية، الخميس، حالةً من الطقس السيئ مع استمرار سقوط الأمطار الرعدية بغزارة لأكثر من ساعتين دون انقطاع.

 

 

وصباح أمس الأربعاء، لقي ثلاثة مواطنين مصرعهم، وأصيب تسعة آخرون في انهيار عقار بمحافظة الإسكندرية إثر سقوط أمطار غزيرة.

 

فيما لقي ما لا يقل عن خمسة مواطنين، الأحد الماضي، حتفهم في محافظة الإسكندرية، وتضررت منازل مواطنين، وانشلت حركة المرور في عدة مناطق، إثر أمطار غزيرة وسيول شهدتها المحافظة، استقال على إثرها محافظ الإسكندرية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان