رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

غزل المحلة يوقف مرتبات العمال المضربين

 غزل المحلة يوقف مرتبات العمال المضربين

أخبار مصر

الغزل والنسيج

غزل المحلة يوقف مرتبات العمال المضربين

وكالات 29 أكتوبر 2015 15:52

أصدر إبراهيم بدير، المفوض العام لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى والعضو المنتدب، منشوراً يحث فيه رؤساء القطاعات الإدارية التجهيز، والإنتاجية، والأمن والنظام، والحراير، والملابس، والصوف، والنسيج، والجهاز الحاسب ،  على اتخاذ الاجراءات اللازمة لإثبات حضور عمال الإنتاج للأقسام العاملة فقط بالتنسيق مع رئيس القطاع المسئول.

وأكد بدير على إلغاء حضور العمال المتوقفين عن العمل اعتباراً من اليوم والأيام التي تليها، فضلاً عن إعداد قائمة بأسماء الموظفين والمشرفين المضربين عن العمل .

 وفي السياق أعلن عمال شركة غزل المحلة استمرارهم في الإضراب ووقف العمل بالأقسام الانتاجية للشركة لحين تنفيذ مطالبهم، والتي يأتي على رأسها صرف علاوة الـ10% التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي في سبتمبر الماضي، بالإضافة إلى إعادة تشغيل الشركة بكامل طاقتها الانتاجية، وعودة العمال المفصولين تعسفياً عن العمل، وصرف 90 جنيه بدل الوجبة،ودعم الشركة بمستلزمات الإنتاج.

وقال كمال الفيومي، القيادي العمالي بالشركة، لموقع ”البورصة” إنه تردد أن الشركة القابضة للغزل والنسيج ستصدر منشوراً يفيد بصرف علاوة الـ10% لجميع الشركات التابعة لها ما عدا شركتي كفر الدوار والمحلة الكبرى لاستمرارهم في الإضراب.

وأضاف أن العمال لن يفضوا اضرابهم لحين التأكد من صرف العلاوة لهم مثل باقي الشركات، وأنه في حالة الاستجابة لمطالبهم سيعاودون العمل بالأقسام الإنتاجية للشركة والورش مباشرة.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان