رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأرصاد: طقس الجمعة لطيف.. وتكاثر السحب الممطرة على السواحل

الأرصاد: طقس الجمعة لطيف.. وتكاثر السحب الممطرة على السواحل

أخبار مصر

الطقس الغائم لمصر

الأرصاد: طقس الجمعة لطيف.. وتكاثر السحب الممطرة على السواحل

وكالات - متابعات 29 أكتوبر 2015 10:50

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر تكاثر السحب الممطرة، يوم الجمعة، على السواحل الشمالية وأن تكون غزيرة على شمال سيناء.

 

كما توقع خبراء الهيئة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية حتى القاهرة وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة ليلا والرياح شمالية غربية معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر والبحر المتوسط، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة هناك.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط مضطربة جدا وارتفاع الموج فيه ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وتتوقع الهيئة أن تصل درجة الحرارة العظمى، غدا الجمعة، في القاهرة 25 درجة والصغرى 17 درجة، وفي الإسكندرية العظمى 24 درجة والصغرى 20 درجة، وفي بورسعيد العظمى 25 درجة والصغرى 19 درجة، وفي شرم الشيخ العظمى 29 درجة والصغرى 23 درجة، وفي أسوان العظمى 29 درجة والصغرى 18 درجة، وفي حلايب العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان