رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بورسعيد تستعد للانتخابات البرلمانية بـ 98 مركزًا انتخابيًا

بورسعيد تستعد للانتخابات البرلمانية بـ 98 مركزًا انتخابيًا

أخبار مصر

أعضاء المجلس التنفيذي لمحافظة بور سعيد

بورسعيد تستعد للانتخابات البرلمانية بـ 98 مركزًا انتخابيًا

نهال عبد الرءوف 29 أكتوبر 2015 10:46

قال اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، إن المحافظة تواصل استعداداتها لانتخابات البرلمانية، المزمع إجراؤها يومي 22 و23 نوفمبر المقبل، من خلال تجهيز 98 مركزًا انتخابيًا بإجمالي 462 صندوقًا، ويصل عدد الناخبين إلى 470 ألفًا و208 ناخبين موزعين على ثلاثة دوائر.


وأضاف "نصر الدين" خلال اجتماعه مع أعضاء المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة استعدادات المحافظة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، بأنه تم عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية مع قوات التأمين للقوات المسلحة ببورسعيد ومديرية الأمن والجهات المختلفة لتسهيل العملية الانتخابية وتوفير الأجواء المناسبة لقيام المواطن بالإدلاء بصوته بسهولة.


وأصدر المحافظ تعليماته بقيام سيارات التوجيه المعنوي بكل حي بالمرور لتوعية المواطنين بأهمية الإدلاء بصوته وترديد الأغاني الوطنية، مع أهمية تكثيف النظافة أمام اللجان الانتخابية، وعمل مظلة أمام كل مركز انتخابي لحماية الناخبين مع توفير عدد من الكراسي لكبار السن.


وشدد المحافظ علي عدم تواجد أي ملصقات أو شعارات تخص العملية الانتخابية داخل مقرات اللجان، والتأكد من أعمدة الإضاءة حول اللجان الانتخابية، كما وجه المحافظ بتوفير لوحات استرشادية داخل اللجان لمساعدة الناخب أثناء عملية الإدلاء بصوته، وتوفير سيارات من مشروع النقل الداخلي لنقل سكان قري الغرب للإدلاء بأصواتهم.


وأضاف أن المحافظة تسعى إلى توفير98 من المولدات الكهربائية بمساهمات رجال الأعمال دون تحملها أي مبالغ مالية وذلك عن طريق الدور الاجتماعي لبعض الشركات داخل المحافظة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان